القائمة الرئيسية

الصفحات

سلسلة أفضل تطبيقات الايفون .. هدا التطبيق تحفة


جهاز iPhone ممل بعض الشيء بدون أفضل تطبيقات iPhone لملئه. إنها ، بعد كل شيء ، أحد الأشياء التي تميز الهواتف الذكية من Apple عن هواتف Android ، نظرًا لأنها غالبًا أفضل من نظيراتها التي تعمل بنظام Android. كما أنها تضيف الكثير من الفوائد لهاتفك.




و على الرغم من أن Apple تقوم بالكثير من التنسيق لمساعدتك في العثور على التطبيقات ، مثل تلك التي اقترحها المحررون الداخليون ، إلا أنه لا يزال من الصعب تحديد التطبيقات المناسبة لك والتي يجب تخطيها ، ناهيك عن الحصول على من خلال جميع الخيارات التي يتم تحميلها باستمرار على المتجر.


لحسن الحظ ، نحن هنا للمساعدة. سواء كنت تستخدم جهاز iPhone 14 جديدًا أو ما زلت تستخدم طرازًا قديمًا (وتعمل هذه التطبيقات على معظم نطاق iPhone على الرغم من أنه يجب عليك التحقق مما إذا كان جهازك قديمًا لبضعة أجيال أو أكثر) ، فستجد تطبيقات جديدة نوفرها. لقد تم تنزيلها واختبارها كل أسبوع. هؤلاء هم الذين يبرزون من بين الحشود. إذا كنت قادرًا تمامًا على تشغيل بعض هذه التطبيقات ، فنحن نقترح مراجعة أفضل دليل لأجهزة iPhone لتعريفك بالسرعة.


لقد قمنا بتجميع قائمة التطبيقات الخاصة بنا لتغطية جميع أنواع الفئات ، حتى تتمكن من توسيع ما يمكن أن يفعله iOS لك ، سواء كان ذلك لإمتاع الأطفال أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسم أو المهام المكتبية أو القراءة أو أي شيء آخر.


تقوم هذه الجولة بتجميع مفضلاتنا ، من الأدوات الإبداعية عالية الجودة ومحرري الفيديو إلى أفضل مجموعة إنتاجية وعملاء الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى قائمتنا المستمرة للأفضل على الإطلاق ، نضيف كل شهر اختياراتنا لأحدث وأكبر التطبيقات الجديدة أو المحدثة ، لذا تحقق مرة أخرى كثيرًا.


و بما أننا اليوم في أول حلقة، تفضل و استمتع بهده التطبيقات الاربعة الجديدة التي ستزيد ايفون مميزات رائعة جدا لن تجدها في اي تطبيق اخر. و من اجل ان لا تواصل في القراءة المملة، لقد جهزت لك هدا الفيديو الدي استعرض معك فيه التطبيقات الاربع و مميزاتها و طريقة التعامل معها. فرجة ممتعة. 




من اجل تحميل تطبيق حلقة اليوم المشروحة في الفيديو، توجه للرابط اسفله:


 تحميل برنامج Charging Play هنا: 

https://apps.apple.com/app/id1532220797

تعليقات