القائمة الرئيسية

الصفحات

ابل تؤجل موعد نزول iPadOS 16 عن غير العادة و تنزل iPadOS 16.1 بيتا 1


أطلقت Apple اليوم أول إصدار تجريبي من تحديث iPadOS 16.1 القادم للمطورين لأغراض الاختبار ، مع توفر البرنامج جنبًا إلى جنب مع الإصدار التجريبي السابع من نظام التشغيل iOS 16 الذي تم توفيره اليوم.



قررت شركة Apple تأجيل إطلاق iPadOS 16 لمواصلة معالجة الأخطاء وغيرها من المشكلات المتعلقة بميزة Stage Manager التي تأتي في طرازات M1 iPad.

في بيان لموقع TechCrunch ، قالت Apple إنه لن يكون هناك إصدار iPadOS 16.0 عند الإطلاق ، حيث تخطط الشركة بدلاً من ذلك لشحن iPadOS 16.1 بعد إطلاق ‌iOS 16‌.

هذا عام مهم بشكل خاص لنظام iPadOS. كمنصة خاصة بها مع ميزات مصممة خصيصًا لجهاز iPad ، لدينا المرونة لتقديم iPadOS وفقًا لجدول زمني خاص به. هذا الخريف ، سيتم شحن iPadOS بعد iOS ، كإصدار 16.1 في تحديث مجاني للبرامج.

يقدم iPadOS 16.1 ميزات Stage Manager الجديدة ، وفقًا لـ TechCrunch.

التحديث الكبير هذه المرة هو القدرة على إعادة إظهار السكة الجانبية لـ Stage Manager بإيماءة عندما تكون الميزة في وضع ملء الشاشة. التحديثات الأخرى مع 16.1 هي الكمية القياسية لتحديثات أخطاء بيتا

نادراً ما تقوم Apple بتقسيم iOS و iPadOS عن بعضهما البعض ، لكنها اختارت القيام بذلك في هذه الحالة لأن أحدث إصدار من iPadOS لا يزال مليئًا بالأخطاء ويرى عددًا من الشكاوى حول خيار Stage Manager متعدد المهام.

تعليقات