القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة ابل تعمل على فتح مركز تطوير معالجات M2 في اسرائيل - Apple in Israel


تفتتح ابل موقع تطوير جديد في القدس بتعاون مع الاحتلال الإسرائيلي ، لتطوير رقائق سيليكون جديدة من ابل لأجهزة الماك المستقبلية.



أعلن Elad Wertheimer ، المسؤول عن مصادر مواهب Apple السيليكونية ، في منشور على LinkedIn (عبر Times of Israel). ستشارك منشأة التطوير التابعة لشركة Apple في العديد من المشاريع الرائدة التي تقودها إسرائيل ، مع احتلال "المعالجات المستقبلية لأجهزة Mac" الصدارة ، وفقًا لما ذكره فيرتهايمر. يتم بالفعل تعيين المهندسين للموقع الجديد.


تدير Apple بالفعل موقعين للبحث والتطوير في هرتسليا وحيفا. جوني سروجي ، نائب الرئيس الأول لتقنيات الأجهزة في Apple ، من البلاد وكان مسؤولاً عن إنشاء مراكز التطوير الإسرائيلية حيث توظف الشركة الآن حوالي 2000 شخص. في الشهر الماضي ، قال لـ Globes:


من خلال التطوير الإسرائيلي ، تدير Apple وتبسط تكنولوجيا تخزين البيانات في مجموعة من الأجهزة: مكونات الاتصالات اللاسلكية لـ Apple Watch ، بالإضافة إلى الدوائر المتكاملة التي تم تطويرها في إسرائيل ، والجوهرة في التاج: لعب الفريق الإسرائيلي دور مركزي في تطوير الإصدار المتميز من معالج M1 الرائد للشركة ، بما في ذلك شرائح M1 Pro و M1 Max المصممة لدعم أجهزة كمبيوتر Mac المتميزة مثل MacBook Pro و MacBook Studio. تم تصنيع هذه الرقائق هنا في إسرائيل أثناء العمل مع فرق أخرى في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في المقر الرئيسي في كوبرتينو.


قامت Apple بتوسيع وجودها بشكل كبير في إسرائيل منذ عام 2011 ، مع التركيز على تصميم واختبار وهندسة السيليكون وأشباه الموصلات. في وقت سابق من هذا العام ، ذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل أن فرق شركة آبل الإسرائيلية كانت وراء تطوير شريحة M1 مباشرة.

تعليقات