القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب أخيرا يضيف ميزة رياكشن للايفون و 3 مميزات جديدة - WhatsApp React iOS


 يعمل WhatsApp على تسهيل الحياة للمؤسسات الكبيرة التي تستخدم النظام الأساسي.




يوم الخميس ، أعلنت الشركة أن المجموعات أصبحت أكبر بمرتين مما كانت عليه من قبل، حيث انتقلت من 256 شخصًا إلى 512 شخصًا. مع هذه الخطوة ، أصبح WhatsApp أكثر شبهاً ب Telegram ، والذي لا يزال متقدمًا في القدرة على إضافة ما يصل إلى 100000 شخص إلى "مجموعة فائقة".


يقول WhatsApp إنه يتم طرح الميزة ببطء ، لذلك لا تقلق إذا لم يكن لديك بعد.


تشمل الميزة الجديدة الأخرى القدرة على مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت ، وهو تحسن هائل عن الحد السابق البالغ 100 ميجا بايت. يقول WhatsApp إن الملفات محمية بالتشفير من طرف إلى طرف ، ويقترح عليك استخدام Wi-Fi لمشاركة الملفات الكبيرة بشكل خاص ، على الرغم من أن عمليات التحميل والتنزيلات لهذه الملفات ستظهر عدادًا يخبرك بالمدة التي سيتعين عليك القيام بها انتظر.


أخيرًا، تقول الشركة إن ردود أفعال الرموز التعبيرية على الرسائل ، التي تم الإعلان عنها في شهر مارس ، قد دخلت مباشرة مع أحدث إصدار من تطبيق واتساب. تقول واتساب إنها ستستمر في تحسين هذه الميزة من خلال إضافة نطاق أوسع من ردود الفعل في المستقبل.


في الشهر الماضي ، أعلن WhatsApp عن المجتمعات ، وهي طريقة أخرى لتوسيع الدردشات الجماعية عن طريق ربط المجموعات معًا في مجتمع (نعم ، تمامًا مثل Slack). تقول الشركة إن التعليقات التي تلقتها من إعلان المجتمعات كانت إيجابية للغاية ، وأن العديد من الميزات الجديدة قادمة.

تعليقات