القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت ابل رسميا عن مؤتمر 8 مارس - اليك كل ما ننتظره ‘Peek performance’


 أعلنت ابل رسميًا عن أول مؤتمر خاص لها لهذا العام في 8 مارس. من المقرر أن يكون حدثًا افتراضيًا ، وتشير الشائعات إلى أنه سيركز على طرح الجيل الثالث من ايفون SE ، و ايباد Air المحدث ، وأجهزة Mac الجديدة التي تعمل بنظام Apple Silicon.




تم تأكيد مؤتمر ابل رسميًا في 8 مارس


تم الإبلاغ عن خطط ابل لمؤتمر في 8 مارس لأول مرة بواسطة Bloomberg في بداية فبراير. جعلت ابل الآن الحدث رسميًا مع إرسال دعوات إلى أعضاء الصحافة. يمثل هذا العام الثاني على التوالي الذي تقيم فيه Apple حدث الربيع تقريبًا بسبب جائحة COVID-19.


سيبدأ حدث 8 مارس في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية. سيتم بثه مباشرة عبر موقع Apple على الويب ، وقناة الشركة على YouTube ، ومباشرة في تطبيق Apple TV على iPhone و iPad و Mac و Apple TV. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول كيفية مشاهدة الحدث بمجرد بدء يوم الحدث رسميًا.


ماذا تتوقع


فيما يتعلق بالأجهزة الجديدة ، تشير التقارير إلى أن Apple تخطط لثلاثة محاور للحدث الخاص في 8 مارس.


أولاً ، يُعتقد أن iPhone SE 3 الجديد في الطريق. يقال إن هذا الجهاز سيحتوي على تصميم مطابق لجهاز iPhone SE الحالي ، ولكن مع أحدث شريحة A15 Bionic من الداخل بالإضافة إلى دعم اتصال 5G. في حين أن iPhone SE منخفض التكلفة ليس إعلان المنتج الجديد الأكثر إثارة ، يعتقد المحللون أنه يمكن أن يكون منتجًا جذابًا للقادمين من Android.



يقال أيضًا أن شركة آبل تعمل على جهاز iPad Air 5 الجديد. يعمل هذا الجهاز كخلف لجهاز iPad Air الذي تم الإعلان عنه أصلاً في أكتوبر 2020. ومن المتوقع أن يشتمل الطراز الجديد على ترقيات بما في ذلك شريحة A15 Bionic واتصال 5G وترقية فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل. - كاميرا أمامية عريضة مع دعم Center Stage.


أخيرًا ، وربما الأهم بالنسبة للكثيرين منكم ، يشاع أيضًا أن أجهزة Mac الجديدة التي تعمل بواسطة Apple Silicon في حدث 8 مارس. في حين أن التفاصيل هنا غامضة بعض الشيء ، فإن المرشحين الأكثر ترجيحًا لإعلان مارس يشمل جهاز MacBook Pro جديدًا للمبتدئين بالإضافة إلى جهاز Mac mini أقوى مع شرائح M1 Pro و M1 Max.


لا تزال Apple أيضًا تختبر الإصدار التجريبي لتحديثات برامج الجولة التالية ، والتي تشمل iOS 15.4 و iPadOS 15.4 و macOS 12.3 و tvOS و HomePod Software 15.4 و watchOS 8.5. هذه تحديثات رئيسية مع ميزات جديدة مثل دعم Face ID أثناء ارتداء قناع و Universal Control. يقال إن Apple تستهدف إصدار هذه التحديثات في وقت ما في النصف الأول من شهر مارس ، لذلك نتوقع المزيد من التفاصيل خلال حدث 8 مارس.


ما هو أكثر شيء متحمس له في مؤتمر ابل 8 مارس؟ هل تخطط لإجراء أي عمليات شراء؟ دعنا نعرف في التعليقات.

تعليقات