القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى 7 عملات مشفرة في 2022 للاستثمار و لمادا - دراسة من المختصين في العملات الرقمية


تنمو صناعة العملات المشفرة بسرعة حيث يقدر المزيد من الناس الإمكانيات الجبارة في هذا السوق الجديد. في العام الماضي ، 2021 ، كان هناك الكثير من التطورات ، حيث وصلت جميع العملات المشفرة الأكبر إلى ATH جديد. كما كانت هناك مشاريع جديدة انفجرت التي اربحت المستثمرين ملايين الدولارات. يقول خبراء التشفير إن عام 2022 قد لا يكون مختلفًا ، ويمكن تجربة نفس الاتجاهات. فيما يلي مشاريع التشفير التي قد تتصدر في عام 2022:



1. Bitgert

بالنسبة للمستثمرين الذين يتابعون Bitgert ، فإنهم يعرفون مدى اضطراب هذا المشروع. عمر المشروع لم يصل سنة في وقت كتابة هذا التقرير وقد أنجز الكثير ، بما في ذلك إطلاق عملية Staking والآن تبادل Brise القادم في الربع الأول من عام 2022. ولكن الميزة الفريدة حول Bitgert هي blockchain القادم. 


يعمل فريق Bitgert على تطوير blockchain بدون رسوم على الغاز. تمثل رسوم الغاز مشكلة كبيرة في السوق ، لكن سلسلة Bitgert blockchain سوف تقضي عليها إلى الأبد. هذا أحد المنتجات التي تجعل Bitgert مشهورًا لأنه لا يوجد مثله في الصناعة. احصل على المزيد حول المشروع على موقع Bitgert الإلكتروني


2. Centcex

عملة مشفرة أخرى قد تنتهي عام 2022 في القمة هي مشروع Centcex. بدأت العملة المشفرة في منتصف نوفمبر 2021 وكانت تعمل بشكل جيد مؤخرًا. هدف المشروع هو إنشاء عدد غير محدود من مشاريع dApp التي ستعمل على نظامها البيئي. تحتوي المنصة على مختبر Centcex الممول بنسبة 3٪ من كل معاملة لتطوير هذه المنتجات.


ربما يكون الشيء الأكثر جاذبية هو مكافأة Centcex staking وهي 100٪ APY من الإيرادات من جميع المنتجات. مع عدد غير محدود من المنتجات ، سيكافئ هذا المشروع المستثمرين المميزين بشكل جيد للغاية. ستكون بورصة Centcex أول منتج يتم طرحه قريبًا. اقرأ المزيد على موقع Centcex الإلكتروني


3. Safemoon

ربما فقدت Safemoon الكثير من قيمتها الرمزية في أواخر عام 2021 ، لكنها لا تزال واحدة من العملات المشفرة القوية للغاية هذا العام. يقوم فريق Safemoon بالكثير من أجل إعادة مشروع التشفير هذا إلى مجده السابق. تم بالفعل استكمال ترقية Safemoon V2 التي طال انتظارها مع إغلاق بروتوكول V1. أصبح المشروع الآن على بروتوكول أكثر كفاءة وأمانًا.


عملية Safemoon Operation Phoenix هي الشيء الكبير التالي. يحتوي البرنامج على مجموعة من التقنيات ، مع توربينات الرياح وتكنولوجيا النانو التي تستحوذ على أكبر قدر من الاهتمام. سيقوم فريق Safemoon بصنع توربينات صغيرة يمكن للمستخدمين شراؤها لإنتاج طاقتهم الخاصة لإضفاء اللامركزية على طاقة توربينات الرياح. كل هذه العوامل ، بالإضافة إلى العديد من الترقيات الأخرى ، قد تجعل من Safemoon الشيء الكبير التالي.


4. Saitama Inu

بدأ Saitama Inu كرمز يحركه المجتمع في عام 2021 وتمكن من إنشاء قاعدة جماهيرية ضخمة كعملة meme. كان الهدف هو تثقيف مجتمع التشفير حول اتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة في مجال التشفير. ولكن الآن ، تتطلع العملة إلى الحصول على فائدة رمزية أكثر. إلى جانب تثقيف المجتمع على منصته التعليمية والترفيهية ، يضيف فريق Saitama Inu الآن نظام DeFi البيئي الكامل.


يعمل الفريق بالفعل على إطلاق SaitaMask ، وهي أداة DeFi قوية و SaitaMaker ، وهي منصة إطلاق قائمة على NFT. ستكون هذه المنتجات الأولى. يرغب فريق Saitama Inu في منح مستخدمي الرمز المميز الخاص بهم فائدة أكبر ، والتي ستجذب المزيد من المستخدمين. مع هذه التطورات ، ستكون SAITAMA أفضل عملة مشفرة لعام 2022.


5. Floki Inu

لدى Floki Inu الكثير من القواسم المشتركة مع Shiba Inu لأن العملة المشفرة تم تشكيلها من قبل مجتمع Shiba. لقد نما مجتمع Floki بسرعة كبيرة ، كما زادت قيمة العملة بسرعة كبيرة في عام 2021. كعملة meme ، كان أداءها جيدًا ، ولكن قد يكون عام 2022 هو العام الذي يسجل فيه تيار التشفير أرقامًا قياسية جديدة. يعمل فريق Floki Inu على جعل هذه العملة أكثر قوة وجاذبية من خلال زيادة فائدة الرمز المميز.


يعمل الفريق بالفعل على إطلاق مشاريع جديدة لنظام Floki البيئي. Valhalla ، إحدى ألعاب NFT metaverse ، هي واحدة من المنتجات القادمة. The FlokiPlaces ، NFT / سوق البضائع ، و Floki Inuversity هما المنتجان الآخران اللذان سيظهران. مع تزايد فائدة الرمز المميز ، قد يكون Floki Inu أحد أفضل المشاريع أداءً لعام 2022.


6. Metahero

Metahero هو مشروع قائم على blockchain يعمل على تطوير المسح الضوئي والنمذجة ثلاثية الأبعاد المتطورة. حاليًا ، يحتوي على الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد الاكثر تقدمًا في العالم. يتم استخدام Metahero V3 Metascanner حاليًا لإنشاء صور رمزية ثلاثية الأبعاد لصناعة metaverse.


ولكن الفائدة العالية من Metahero Metascanner جعلت العملة المشفرة تحظى بشعبية كبيرة في الصناعة. بصرف النظر عن صنع NFTs في metaverse وصناعة الألعاب ككل ، فإن Metahero 3D scanning يستخدم أيضًا على نطاق واسع في الواقع الافتراضي والأزياء عبر الإنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي. مع المزيد من التكنولوجيا والتطبيقات المتقدمة ، سيكون Metahero بالتأكيد أحد المشاريع التي يجب مراقبتها في عام 2022.


7. Yooshi

Yooshi هي منصة ألعاب metaverse وعملة مشفرة تعمل بشكل جيد في الصناعة. إنها واحدة من العملات المشفرة التي تكتسب زخمًا بسبب ميزاتها المبتكرة والجذابة. مع نمو صناعة metaverse بسرعة ، لا يبحر Yooshi مع المد والجزر فحسب ، بل يوفر أيضًا منتجات قد تجعله أحد أفضل العملات المشفرة لعام 2022.


يقوم Yooshi بإضافة العديد من المنتجات على شبكة Yooshi لزيادة فائدة المشروع. من بين المشاريع المثيرة YooShi GamePad لمطوري الألعاب. تتيح المنصة لمطوري الألعاب دعم ما قبل الإطلاق للألعاب مثل بيع الأصول الفريدة داخل اللعبة. مع صناعة metaverse سريعة النمو ، قد تكون Yooshi واحدة من العملات المشفرة التي يجب مراقبتها في عام 2022.

كفريق باحث في مجال الاستثمار ننصحك أن لا تركز كل اهتماماتك و استثماراتك على العملات المشفرة فقط، تفضل بقراءة هده المقالة التي تتكلم على الاستثمار في الميتافيرس. و هو بدون شك مجال المستقبل. 

تعليقات