القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل و أسهل 11 طريقة لربح المال من الهاتف في 2022 - ايفون و اندرويد


 يمكننا جميعًا استخدام القليل من النقود الإضافية.

ونظرًا لأن الكثير منا يقضي الكثير من الوقت في التمرير في الفايسبوك و إنستغرام على أي حال ، يمكنك أيضًا الاستفادة من أطراف الأصابع هذه وتحويلها إلى طرق لكسب المال من هاتفك.



هناك الكثير من التطبيقات والأدوات والموارد للمساعدة ، ولكن قد يكون من الصعب معرفة أي منها يعتبر فكرة جيدة - ومربحة - وأي منها يعد مضيعة للوقت.

إذا كنت في هذا القارب وتكافح من أجل التعادل ، فلا تقلق.

سننظر في 11 من أفضل الطرق لكسب المال مقابل استخدام هاتفك ، بالإضافة إلى بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحقيق ذلك.

دعونا نبدأ.


11 أفضل الطرق لكسب المال من هاتفك


1. بيع الأشياء القديمة الخاصة بك

هل لديك ملابس أو أثاث أو كتب قديمة يمكنك الاستغناء عنها؟ (أو أي شيء بهذا الخصوص!)

هناك الكثير من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكنك استخدامها لبيعها وجني بعض النقود الإضافية. دعونا نلقي نظرة على بعض منها.


Decluttr



استخدم هذا التطبيق لبيع التكنولوجيا والوسائط مثل الهواتف المحمولة والألعاب وأقراص DVD والأقراص المدمجة والكتب. يوفر شحنًا مجانيًا لجميع الطلبات ومدفوعات سريعة في اليوم التالي للعناصر التي تبيعها. الميزة الرائعة هي القدرة على مسح الرمز الشريطي لعنصر ما والحصول على تقدير فوري لقيمته.


Poshmark



ضع قائمة بالعناصر المعروضة للبيع وستدفع Poshmark رسوم البريد. يمكنك حتى استضافة حفلة حيث تقوم أنت وأصدقاؤك بإدراج عناصر متشابهة معًا. ضع في اعتبارك أن بطاقة البيانات مجانية ، ولكن سيتعين عليك دفع رسوم عند إجراء عملية بيع. بالنسبة إلى العناصر الأقل من 15 دولارًا ، سيتم تحصيل 2.95 دولارًا منك. بالنسبة للعناصر التي تزيد عن 15 دولارًا ، سيتم تحصيل 20٪ منك.


Letgo



هذا التطبيق هو جزء من Craigslist ، وهو جزء من متجر التوفير. هذا التطبيق مخصص للمبيعات المحلية فقط ولا يمكنك قبول الدفع من خلال التطبيق ، لذلك ستحتاج إلى ترتيب البيع الفعلي مع المشتري.


2. تداول الأشياء القديمة الخاصة بك على أمازون

إليك خيار آخر لكسب المال من هاتفك يتضمن بيع ممتلكات لم تعد بحاجة إليها. لا يكسبك هذا الخيار نقودًا ، ولكنه يمكن أن يكسبك بطاقات هدايا.

لدى أمازون برنامج مقايضة رائع يتيح لك إرسال عناصر تقنية مثل أجهزة أمازون وألعاب الفيديو والهواتف والملحقات والمزيد.

إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلاً ، فستتلقى عرضًا فوريًا للحصول على بطاقة هدايا أمازون أو رصيد ترويجي لشراء جهاز جديد.

لا توجد رسوم ، وستغطي أمازون تكاليف الشحن وترسل لك ملصق شحن مجاني.



3. استخدام تطبيق الاستثمار

بينما قد تبحث عن بعض الأموال الإضافية في الوقت الحالي ، فإن أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها هو إعداد نفسك للمستقبل أيضًا.

هناك بعض تطبيقات الاستثمار الرائعة التي يمكن أن تساعدك في جني الأموال من هاتفك اليوم ، مع زيادة قيمتك مع تقدمك في السن.

دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات الاستثمار.


Betterment




تم تصميم Betterment للأشخاص الذين يريدون السيطرة على مواردهم المالية ، وهو مزيج من الاستثمارات والمدخرات. يمكنك استخدام التطبيق لتحديد الأهداف ، ثم إنشاء خطة استثمار مخصصة تساعدك في الوصول إلى تلك الأهداف. إذا كانت الاستثمارات تسبب لك مشكلة ، فيمكنك إعداد وديعة شهرية تلقائية ونسيانها.



يعد هذا التطبيق طريقة رائعة لبدء الاستثمار دون ملاحظة الفرق. يقوم بذلك عن طريق تقريب مشترياتك تلقائيًا إلى الدولار التالي وإيداع هذا المبلغ في حساب الاستثمار الخاص بك. يمكنك أيضًا كسب نقود إضافية من حسابك من خلال التسوق مع شركاء Acorns المحددين.


حظيت Robinhood بالكثير من اهتمام وسائل الإعلام مؤخرًا. غالبًا ما يستخدم هذا التطبيق للاستثمارات الأكثر تعقيدًا ، مثل تداول الأسهم والأموال. ستحصل على حق الوصول إلى "الأسهم الجزئية" ، مما يعني أنه يمكنك الاستثمار بمبلغ ضئيل يصل إلى دولار واحد ، بدلاً من شراء حصة كاملة مما ترغب في الاستثمار فيه.


4. بيع البيانات الخاصة بك

بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن التفكير في تثبيت تطبيق على هاتفك و "بيع" بياناتك يعد بمثابة انتهاك للخصوصية الشخصية. ولكن إذا كنت لا تعتقد ذلك ، فهذه إحدى الطرق المثالية لكسب المال من هاتفك دون الحاجة إلى القيام بأي عمل إضافي.
على سبيل المثال ، تعد Nielsen واحدة من أكبر شركات أبحاث السوق في العالم. لهذا السبب يحبون أن يروا ما تفعله على هاتفك - وهم على استعداد للدفع لك مقابل ذلك.
مع Nielsen's Computer & Mobile Panel ، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق جوال آمن. هذا هو! سيتتبع التطبيق ويسجل كيفية استخدامك للهاتف ، مما يمنح الشركة بيانات أبحاث السوق القيمة التي تحتاجها.
عند التسجيل ، ستربح ما يصل إلى 50 دولارًا في شكل نقاط لبطاقات الهدايا.



5. كن مشاركًا في اختبار المستخدم

تريد العلامات التجارية معرفة رأي الناس في منتجاتهم وخدماتهم. وبعضهم سيدفع لك مقابل إخبارهم بأفكارك.
UserTesting هي شركة تساعد العلامات التجارية في الحصول على هذه التعليقات القيمة حتى يتمكنوا من الاستمرار في تحسين عروضهم.
وفقًا لموقع الويب ، يمكن للمشاركين كسب 4 دولارات أمريكية مقابل اختبار مستخدم مدته 5 دقائق و 10 دولارات أمريكية لاختبار مستخدم لمدة 20 دقيقة. بالنسبة للمقابلات الحية ، يمكنك أن تكسب من 30 دولارًا إلى 120 دولارًا.
للاشتراك ، ستحتاج إلى الإجابة عن بعض أسئلة الفحص حتى يتمكن UserTesting من مطابقتك مع المنتجات والخدمات ذات الصلة لاختبارها.
uTest هي شركة أخرى يجب النظر فيها إذا كنت مهتمًا باختبار المستخدم.




6. املأ الاستطلاعات

ربما تكون قد سمعت عن الاستطلاعات من قبل. على الرغم من أنها قد لا تكون أفضل استخدام مطلق لوقتك ، فقد تكون فكرة جيدة إذا كنت عالقًا في المنزل أو في تنقلاتك اليومية أو تنتظر في طابور في DMV.
دعونا نلقي نظرة على اثنين من تطبيقات الاستطلاع الشعبية.



يكافئك هذا التطبيق على إجراء الاستبيانات ، فضلاً عن الأنشطة الأخرى مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة ألعاب الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى الحصول على أموال نقدية ، يتلقى الأعضاء أيضًا امتيازات في شكل قسائم واسترداد نقدي للتسوق عبر الإنترنت.



بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة الاستطلاع ، يمكنك كسب مكافآت من خلال مشاركة بيانات تصفح الويب الخاصة بك. عندما تملأ استبيانًا أو تقدم بيانات ، ستربح نقاطًا يمكنك استردادها مقابل بطاقات هدايا أو نقدًا.


7. بيع الصور الخاصة بك

هل تحب التقاط الصور بعصا سيلفي؟ ربما تتخيل نفسك قليلاً كمصور هاو مع جهاز iPhone الجديد الخاص بك. قد يكون التقاط بعض الصور الجذابة هو كل ما يتطلبه الأمر لكسب بعض الأموال الإضافية من خلال تطبيقات مثل FOAP.
FOAP مجاني تمامًا للاستخدام ، ويمكنك بيع وإعادة بيع نفس الصورة بقدر ما تريد.
تُباع الصور مقابل 10 دولارات ، وتحتفظ بنصف البيع (5 دولارات). يمكنك إنشاء محفظتك الخاصة من الصور المخزنة المحتملة للشركات أو إرسال اللقطات الخاصة بك إلى "المهام".
المهمة هي مهمة تحددها شركة أكبر بحثًا عن صور محددة. إذا حظيت باهتمام ملصق المهمة بالمحتوى الخاص بك ، يمكنك كسب مبلغ نقدي لائق.


8. قم بتسيير متجر Shopify من هاتفك

هل تعلم أنه يمكنك إدارة متجر للتجارة الإلكترونية من راحة يدك؟
هذا صحيح - Shopify يقدم تطبيق جوال يتيح لك الوصول إلى كل ما هو مطلوب لإدارة متجرك من هاتفك.
يمكنك استخدام تطبيق Shopify لإضافة المنتجات وإدارة المخزون وتلبية الطلبات ومقارنة قنوات المبيعات والتحدث مع العملاء وحتى الحفاظ على مستويات الإيرادات تحت السيطرة.
على الرغم من أنك قد تحتاج إلى إعداد متجرك على سطح مكتب في البداية ، فبمجرد الانتهاء من إنشاء متجرك وتشغيله ، يمكنك استخدام تطبيق Shopify للجوال لتشغيل عمليات متجرك اليومية أثناء التنقل.



مهتم؟ تعرف على المزيد حول Shopify التجارة المتنقلة هنا.


9. كسب المال للعب الألعاب

هناك الآلاف من الألعاب المتاحة في سوق تطبيقات الهواتف الذكية اليوم. في حين أن معظمها يمنحك طريقة لقضاء وقتك ، إلا أن هناك بعض التطبيقات المتاحة لمساعدتك في كسب المال أثناء الاستمتاع أيضًا.
Mistplay ، على سبيل المثال ، هو تطبيق يتيح لك كسب مكافآت مقابل ممارسة الألعاب على هاتفك.
في Mistplay ، تلعب وترقى في الألعاب لتربح وحدات (عملة MistPlay داخل التطبيق). ثم تقوم باسترداد الوحدات مقابل بطاقات الهدايا لشركات مثل iTunes و Amazon و Best Buy.
هناك مجموعة متنوعة من الأنواع المعروضة ، بما في ذلك ألعاب البقاء على قيد الحياة ، والبطاقات ، والألغاز ، والمغامرة ، والألعاب الإستراتيجية.

10. كسب المال مقابل المشي

يمشي معظمنا كثيرًا بالفعل - سواء كان ذلك في نزهة مع كلبنا أو مجرد الذهاب إلى المكتب.
Sweatcoin هو تطبيق مفيد قادر على تحويل كل خطوة تخطوها إلى "عملات معدنية للعرق". بينما لا يمكنك سحب العملات المعدنية إلى حسابك المصرفي ، يمكنك حفظها وتحويلها إلى سلع وخدمات. تتراوح المكافآت من الكتب الصوتية والملابس الرياضية إلى سماعات الرأس والتكنولوجيا.




هناك أكثر من 300 علامة تجارية مرتبطة بـ Sweatcoin الآن ، مع شركاء جدد ينضمون طوال الوقت. إنها طريقة رائعة لتوفير بعض المال مع الحفاظ على لياقتك.


11. اكسب مع الحفاظ على البيئة

لماذا لا تجعل محفظتك والعالم أكثر خضرة في نفس الوقت؟
Cleanspace هو تطبيق رائع يقدم هدايا مجانية وخصومات للأشخاص الذين يحمون أنفسهم والبيئة.
يعمل التطبيق مع علامة Cleanspace ، وهي أداة ترتبط بهاتفك عبر البلوتوث وتراقب مستويات أول أكسيد الكربون من حولك.
لكل ميل تقوم بالجري أو ركوب الدراجة أو المشي (أو تجنب الإضافة إلى التلوث بأي شكل من الأشكال) ، يقدم التطبيق هدايا مجانية وخصومات. يمكن للتطبيق أن يكتشف بذكاء كيف تتجول بمجرد التحقق من البيئة المحيطة بك. أشياء أنيقة ، أليس كذلك؟


ملخص: كيف تكسب المال من هاتفك الذكي

يوفر هاتفك الذكي أكثر بكثير من مجرد فرص لالتقاط الصور وتسجيل الوصول إلى الأصدقاء.
باستخدام الإستراتيجية والتطبيقات الصحيحة ، يمكنك تحقيق دخل إضافي من خلال قيام هاتفك بمجموعة من المهام السهلة. معظم هذه المهام هي أشياء تقوم بها بالفعل في روتينك اليومي. لذلك ، من السهل البدء في جني الأموال وتلقيها باستمرار.
باختصار ، إليك 11 طريقة من أفضل الطرق لكسب المال من هاتفك:

  1. بيع الأشياء التي لم تعد تستخدمها.
  2. استبدل أشيائك القديمة على أمازون.
  3. استخدم أحد تطبيقات الاستثمار.
  4. احصل على أموال مقابل مشاركة كيفية استخدام الهاتف المحمول.
  5. كن مشاركًا في اختبار المستخدم.
  6. املأ الاستبيانات لكسب دخل إضافي.
  7. بيع الصور الخاصة بك.
  8. قم بتشغيل متجر Shopify من هاتفك.
  9. اكسب مكافآت مقابل ممارسة الألعاب.
  10. يتقاضون رواتبهم مقابل المشي.
  11. اكسب مع حماية البيئة.

تعرف طرق أخرى لكسب المال على الهاتف؟ شاركها في التعليقات أدناه وساعد الآخرين في الحصول على بعض الدخل الإضافي.

تعليقات