القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تظهر عدد عدم الاعجاب (دسلايك) على اي فيديو في تطبيق يوتيوب للايفون 2022


قام YouTube مؤخرًا بإزالة زر "عدد مرات عدم الإعجاب" (وليس زر "عدم الإعجاب" نفسه) لإيقاف "السلبية والمضايقات" تجاه منشئي المحتوى.  لكنه يأتي بتكلفة حيث لم يعد بإمكان المستخدمين التحقق من مصداقية مقاطع الفيديو.  الخيار الوحيد هو التحقق من قسم التعليقات الذي يستغرق وقتًا أطول من مجرد الوصول إلى ذروة عدد الإعجابات وعدم الإعجاب.  أيضًا ، إذا لم يكن هناك عدد لم يعجبني ، فما الغرض من زر عدم الإعجاب؟  على ما يبدو ، لا يزال يتم احتساب إبداءات عدم الإعجاب لمقاطع الفيديو ، ولكن يمكن لمنشئ القناة فقط رؤيتها.




تمت إزالة زر عدم الإعجاب في YouTube بواسطة النظام الأساسي في محاولة لحماية منشئي المحتوى من المضايقات المستهدفة بناءً على عدد غير المعجبين.  في حين أن مجتمع منشئي المحتوى على النظام الأساسي لديه آراء متباينة حول إزالة زر عدم الإعجاب على YouTube ، إلا أن هناك رأيًا شائعًا بينهم هو أن عدد الدسلايك على YouTube يساعد المشاهد على تحديد جودة الفيديو ومصداقيته.  ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المشاهدين التحقق من عدد الإعجاب / عدم الإعجاب والنسبة باستخدام الطرق المحددة.


هناك طرق مختلفة لمعرفة عدد الدسلايك بعدما قامت يوتيوب باخفائها حسب الجهاز الذي استخدم، فمثلا لو عندك كمبيوتر يمكنك استخدام ملحقات خاصة بمتصفح غوغل كروم تقوم بهذا الغرض، و هكذا .. كل جهاز عنده طريقة خاصة به بصفتنا نختص هنا بكل ما يخص الايفون، ساشارك معكم طريقة سهلة لمعرفة عدد دس لايك على اي فيديو على اليوتيوب على الايفون و الايباد. و لقد جهزت لكم هذا الفيديو القصير الذي سيشرح لكم الطريقة. فرجة ممتعة. 






الروابط المشروحة في الفيديو:



رابط تطبيق الاختصارات Shortcuts:

https://apple.co/3KecgIm



رابط الاختصار المشروح في الفيديو:

https://bit.ly/3IlVQMH

تعليقات