القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة روكيت ليق للايفون - مراجعة اللعبة و طريقة التحميل للايفون و الايباد Rocker League Sideswipe


تم إطلاق اللعبة الرياضية عالية الأوكتان "Rocket League Sideswipe" على نظام التشغيل iOS ، مع وصول لقب كرة القدم للسيارة على الشاشة الصغيرة في جميع أنحاء العالم بعد أن كانت موجودة على اجهز الالعاب على التلفاز وأجهزة الكمبيوتر لسنوات.


Rocker Ligue Sideswipe for iPhone

النسخة المحمولة من لعبة "Rocket League" الرئيسية ، "Sideswipe" تأخذ المفهوم الأساسي للسيارات الصاروخية التي تلعب كرة القدم ، لكنها تبسطها. بدلاً من مطالبة اللاعبين بالتعامل مع ثلاثة أبعاد ، فإن "Sideswipe" هي لعبة جانبية يتعامل فيها اللاعبون مع اثنين فقط.


باتباع قواعد كرة القدم بشكل فضفاض ، يجب على الفرق تسديد الكرة في مرمى الخصم ، مع الدفاع أيضًا عن مرمى فريقهم. ومع ذلك ، بدلاً من الأشخاص ، تستخدم اللعبة سيارات بها صواريخ ، مما يمكنها من زيادة السرعة والقفز والتحليق في الهواء.


على الرغم من أن اللعبة أصبحت أسهل في اللعب على الأجهزة المحمولة ، إلا أنها لا تزال تقدم نفس المناورات البهلوانية الجوية مثل نظيرتها كاملة الدسم ، مع تعديلات تم إجراؤها لخدمة كل من اللعب على شاشة اللمس واستخدام وحدة تحكم Bluetooth. هناك كل من خيارات المطابقة الخاصة والأوضاع التنافسية ، بالإضافة إلى لوحة المتصدرين العالمية.


يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص سيارتهم ، تمامًا مثل الإصدار الرئيسي ، مع إضافات غير قابلة للفتح يمكن ربحها بمرور الوقت. ستوفر "Rocket Pass" المزيد من خيارات التخصيص القابلة للربح مقابل رسوم ، وستصبح متاحة بعد فترة إطلاق "ما قبل الموسم".



قامت Psyonix بطرح اللعبة محليًا في أواخر نوفمبر ، وقد أتاحتها الآن في جميع المناطق.


Rocker Ligue Sideswipe for iPhone

تتطلب "Rocket League Sideswipe" نظام iOS أو iPadOS 11.0 أو إصدار أحدث ، وهي لعبة مجانية اللعب.


لقد مر وقت طويل على الوصول إلى نظام التشغيل iOS ، حيث أصبح "Rocket League" قابلاً للتشغيل على وحدات التحكم الرئيسية وأجهزة الكمبيوتر لبعض الوقت بالفعل. أثناء استخدام Windows ، أنهى المطور Psyonix دعمه لنظام macOS في مارس 2020 ، مما أجبر اللاعبين على منصات أخرى أو لعب اللعبة على Mac دون أي وظائف عبر الإنترنت.


تم الاستحواذ على Psyonix في عام 2019 من قبل Epic Games ، وهي شركة أثارت غضب شركة Apple وسُحبت لعبتها "Fortnite" من متجر التطبيقات بسبب خلافات بشأن سياسة المطورين. على الرغم من صدور حكم قضائي لصالح شركة Apple بقوة ، إلا أن الجدل القانوني من المقرر أن يستمر لبعض الوقت.

يمكن تحميل اللعبة الان على جهازك الايفون او الايباد و الاستمتاع بها سواءا اون لايم او بدون انترنيت. 



رابط تحميل اللعبة للايفون و الايباد:

https://apple.co/3dhzNsL

شاركنا رأيك في التعاليق تحت، ما رأيك في هده اللعبة ؟ هل كنت تعرفها من قبل أم أول مرة تسمع بها؟ هل ستحملها على ايفونك ؟

تعليقات