القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تبعث رسائل صوتية عبر واتساب و ماسنجر بأصوات مختلفة للايفون 2021


 لا شيء يرفع الروح المعنوية تمامًا مثل المزاح مع الاصدقاء و الاقارب - ولكن قد يكون من الصعب القيام بها. إذا كان أصدقاؤك يتعرفون دائمًا على صوتك ، أو تنغمس في الضحك في كل مرة تحاول فيها تجاوز المزحة ، فالمساعدة في متناول يدك على شكل تطبيق لتغيير الصوت.



هناك مجموعة من القواعد غير المكتوبة لكونك مخادعًا أخلاقيًا ، حيث يتعين عليك العثور على التوازن الدقيق الذي يجعل مزحة قاسية فريدة ومضحكة ولكنها ليست مسيئة بشكل مفرط أو مبالغ فيها.


عليك أيضًا أن تكون مدركًا لشخصية المخادع الخاص بك ، لأنه لا يوجد شخصان متماثلان ، مما يعني أنه لا يمكن للجميع أخذ نكتة بنفس القدر. نظرًا للحقيقة الأخيرة ، من الأفضل اختيار الضحية التي تعرفها جيدًا ، على الرغم من أن الجرأة الأكثر يمكن أن تطلق براعتهم في المزاح على الغرباء تمامًا - خاصةً إذا كانت الوسيلة المختارة للمزحة هي الهاتف ، والذي يوفر مستوى إخفاء الهوية والأمن للجاني. أسهل طريقة لإجراء مكالمة مزحة عالية الجودة هي الاستفادة من خدمات تطبيق مغير الصوت لـ iPhone - وأفضل ما يمكنك التعرف عليه الآن بفضل الشرح فيديو أدناه.


على الرغم من أن Voice Changer غير قادر على تغيير صوتك في الوقت الفعلي ، أثناء المكالمة ، إلا أنه مزود بكمية محترمة من المؤثرات الصوتية وأصوات الخلفية - 55 تمامًا ، على وجه الدقة - ، مما يسمح لك بتسجيل مكالماتك المزحة مسبقًا وفقًا لسيناريو تم إنشاؤه بعناية. قم بتسريع أو إبطاء صوتك ، اجعله يبدو كما لو كنت تستنشق كميات مزعجة من الهيليوم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، أو أعد إنشاء أحد المونولوجات الخبيثة لـ Bane أو Darth Vader ، أو ضع تطورًا مخيفًا في خطابك لإعطاء الانطباع الروح على الطرف الآخر من الخط تزحف المطلق. يمكنك حتى تعذيب أذني مقلبك ببعض من أسوأ الغناء الذي سمعوه على الإطلاق بفضل ميزتي Bad Melody و Bad Harmony.


هذا هو التطبيق الذي سوف يلعق المخادعون من جميع مناحي الحياة قطعهم. يشير هدا التطبيق إلى أنه أكثر التطبيقات تسلية في العالم ، مستشهدا بأكثر من 8 ملايين عملية تنزيل جمعتها منذ صدوره. بنقرة واحدة ، يمكنك تغيير درجة صوتك في الوقت الفعلي ، وإرساله إلى ارتفاعات صاخبة أو أعماق وحشية ، أو ، عند التحدث عن الوحوش ، اجعله يبدو مخيفًا ومثيرًا للقشعريرة. يمكنك تبليل مكالماتك بمجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية الحارة - الأجراس ، ودفق المرحاض ، والجرس ، ومجموعة متنوعة من أصوات الحيوانات على سبيل المثال لا الحصر - والمزيد من الخلط بين مقلبك السيئ مع تحيات اللغة الأجنبية. وفقًا لـ IntCall ، فإن "المتخلف" هي في النهاية لغة أجنبية ، والتي قد لا تكون حقيقة مثبتة لغويًا ، ولكن حتى لو كانت حقيقة زائفة ، فهي بالتأكيد لها قيمة كوميدية.



بدون أن نطيل في الكلام، لقد جهزت لكم هدا الشرح القصير فيديو اشرح لكم فيه طريقة التعامل مع هدا التطبيق من أجل ارسال رسائل على واتساب او ميسنجر باصوات مختلفة الشيئ الدي بدون شك سيكون جدا ممتع يمكنك أستخدامه مع اصدقاؤك و افراد عائلتك، فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو:



رابط مباشر لتحميل التطبيق المشروح في الفيديو:

https://apple.co/2S7Qj7y


تعليقات