القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تجربة نظام سامسونغ على جهاز ايفون - موقع سامسونغ الجديد iTest


 تزيد Samsung من جهودها لكسب عملاء iPhone. أطلق صانع الهواتف الذكية موقعًا إلكترونيًا جديدًا يسمى "iTest" ، وهو يتيح لمستخدمي iPhone "تذوق القليل من Samsung" من خلال تطبيق ويب يحاكي تجربة Android.



عند زيارة موقع iTest الإلكتروني الخاص بشركة Samsung ، ستتم مطالبتك بإضافة تطبيق الويب إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك تشغيله تمامًا مثل أي تطبيق آخر والحصول على بعض الوقت العملي مع واجهة Android.


توضح من Samsung:

أنت على وشك أن تتذوق طعم Samsung دون تغيير الهواتف. لا يمكننا أن نوفر لك جميع مميزات سامسونغ من خلال هده التدربة، ولكن يجب أن ترى بسرعة أنه لا يوجد شيء مخيف في التحول إلى الجانب الآخر.


التجربة مثيرة للإعجاب حقًا وتقوم بعمل جيد في تكرار تجربة Android و Samsung Galaxy من خلال تطبيق ويب يعمل على iPhone. يمكنك فعل القليل ، بما في ذلك تصفح متجر Galaxy وتغيير الثيمات واستكشاف تطبيق Samsung Camera والمزيد. تروج صورة البانر في Galaxy Store بشكل طبيعي Fortnite ، والتي أزالتها Apple من متجر التطبيقات.



عندما تكون في تطبيق Samsung iTest على جهاز iPhone ، ستتلقى حتى مجموعة متنوعة من الإشعارات النصية المحاكاة والمكالمات الهاتفية التي تسلط الضوء على أشياء مختلفة لتجربتها وطرقًا مختلفة للتواصل مع الأصدقاء. وبالطبع ، تستخدم Samsung هذا أيضًا كفرصة للترويج لمنتجات Galaxy الأخرى ، مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy Watch3 و Galaxy Buds Live.


ولكن في حين أن تجربة المحاكاة الشاملة مثيرة للإعجاب ، إلا أن هناك مناطق تنهار فيها. تسمح لك العديد من التطبيقات فقط بإلقاء نظرة على شاشات البداية ، وهناك أيضًا قيود فنية على تطبيقات الويب. على سبيل المثال ، عندما تحاول فتح المجلد المسمى "التطبيقات الشائعة" ، تقول سامسونغ:


لا تقلق ، فكل التطبيقات التي تحبها متوفرة. لنكن صادقين ، معظمها من منتجات Google ونحن أصدقاء جيدون مع هؤلاء الرجال.


كما رصدت شركة MacRumors لأول مرة ، يتم الإعلان عن هذه التجربة فقط في نيوزيلندا الآن ، ولكن يمكن الوصول إلى موقع الويب في جميع أنحاء العالم. لن نتفاجأ على الإطلاق برؤية Samsung تحول تجربة iTest هذه إلى حملة تسويق عالمية عاجلاً وليس آجلاً.


يأتي موقع iTest الجديد من سامسونج بعد أن قالت شركة Apple في يناير إن سلسلة iPhone 12 حفزت زيادة مستخدمي الهواتف الذكية الذين يتحولون من Android إلى iPhone. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، من السهل فهم سبب تكثيف Samsung الآن لمحاولاتها لتحويل مستخدمي iPhone إلى أجهزة Galaxy.



هل عندك أيفون و تريد أن تعيش هده التجربة؟ الطريقة سهلة جدا! و لتسهيل الامر عليك جهزت لك هدا الفيديو القصير حيث اشرح لك بالضبط طريقة التعامل مع موقع iTest الجديد و طريقة تجربة نظام سامسونغ على جهازك الايفون بدون كمبيوتر و لا جلبريك و لا برامج .. فرجة ممتعة. 



الروابط المشروحة في الفيديو:



رابط موقع iTest:

https://bit.ly/3e3bWxd


تعليقات