القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 برامج موبايل مشاهدة لمشاهدة جميع مسلسلات رمضان 2021 - للايفون و الاندرويد


مسلسلات رمضان دائما منتظرة جدا كل عام.  مع اقتراب شهر رمضان 2021 ، بدأ الكثير منا بالفضول بشأن مسلسلات رمضان 2021.  في الواقع ، يبدو أن المسلسلات الرمضانية هذا العام ستكون متنوعة حقًا ، من النجوم الشباب ، والمفضلة بين العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية.



 يعتبر رمضان تقليديًا أكبر موسم في السنة للبرامج التلفزيونية العربية.  على الرغم من جائحة COVID-19 ، هناك عدد كبير من المسلسلات التي نتطلع إليها هذا العام.  من الأعمال الكوميدية إلى الإثارة ، تابع قراءة عدد من الأعمال المنتظرة بشدة والتي من المقرر عرضها لأول مرة خلال شهر رمضان 2021.


 حتى فيروس كورونا لم يتمكن من إيقاف الآلة الإعلامية التي لا يمكن إيقافها وهي تلفزيون رمضان.  تلاشت المخاوف المبكرة من اقتطاع الموسم حيث سارع المسلسل - مستفيدًا من المواقف الحكومية المتراخية تجاه الإنتاج التلفزيوني - إلى إنهاء التصوير في الوقت المناسب لشهر المسلمين المقدس ، عندما يلتصق الملايين على الشاشة الصغيرة.


 لكن النتائج كانت غير مكتملة ، بعبارة ملطفة.  مثل كل عام ، ما زالوا يحتلون عناوين الصحف: أعلن الممثل المصري هشام سليم علناً أن ابنته انتقلت لتصبح رجلاً.  اتهمت السعودية بإنتاج مسلسلات تطبيع العلاقات مع إسرائيل.  وظهرت صورة ضحية حقيقية للحكومة السورية في دراما بوليسية كشخصية مصرية خيالية قتلها عشيقها.



كثير هو الكلام صراحة حول المسلسلات العربية في رمضان، لكن اليوم جهزت لكم هذا الفيديو القصير حيث استعرض معكم افضل 3 تطبيقات متوفرة للايفون و الاندرويد لمشاهدة جميع حلقات مسلسلات رمضان 2021 العربية بجودة عالية، فرجة ممتعة. 





روابط تحميل البرامج المشروحة في الفيديو:



تطبيق وطن فليكس:

الايفون: https://apple.co/2OLJ9EE


للاندرويد: https://bit.ly/2OLJhnC


تطبيق محطات:

الايفون: https://apple.co/3dTu6Bg


للاندرويد: https://bit.ly/3tcTj04



اعلان

حل مشكلة هاتف اندرويد عالق على وضع FastBoot:

https://www.tenorshare.com/ar/android-tips/how-to-fix-android-phone-stuck-in-fastboot-mode.html


تطبيق اد تيفي:

الايفون: https://apple.co/3ti0aoT


للاندرويد: https://bit.ly/2Rl5QQP


تعليقات