القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل ايفون 8/7/6s الى ايفون 12 برو ماكس بدون جلبريك iOS 14


 تعرف على كيفية الحصول على حركات iPhone X على أي iPhone أقدم بدون جلبريك. إذا كنت ترغب في الحصول على جميع الإيماءات المتوفرة في iPhone X على أي iPhone ، فقم بإلقاء نظرة على الدليل الكامل أدناه.



إن حركات iPhone 12 خرافية حقًا. ربما ترغب في الحصول على هذه الإيماءات والميزات على جهاز iPhone الخاص بك أيضًا. هذا شيء مستحيل ولكنه أصبح ممكنًا الآن. إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات iPhone x على أي iPhone ، فاستمر في قراءة هذا المنشور.


لأنني سأخبرك اليوم في هذا المنشور بخدعة يمكنك من خلالها بسهولة استخدام جميع ميزات وإيماءات iPhone X على جهاز iPhone الخاص بك أيضًا. أوصي بعدم تخطي أي خطوة من الخطوات المشروحة في الفيديو أدناه.


تم الإعلان عن هاتف iPhone X من Apple باعتباره انتصارًا للهندسة. يبدو أن القرار بالإجماع هو أن Apple تمكنت من تصميم وبناء وإصدار شيء مميز حقًا ، وعلى الرغم من أنه من الواضح أن لديها مشاكل ، والتي تعتمد بشكل أساسي على البرامج ، فإن الجهاز نفسه يعد إنجازًا كبيرًا.


فيما يتعلق بالبرامج ، قدمت شركة Apple عددًا من الإيماءات الجديدة لأغراض التنقل وهي فريدة من نوعها لجهاز iPhone X ، ولكن الآن قام شخص ما بتجميع تطبيق تابع لجهة خارجية يسمى Infinity X ، وهو موجود فقط لمنح مالكي الأجهزة الأقدم خبرة في أداء بالتفاعل مع تلك الإيماءات.



و بدون ان نطيل في الكلام كثيرا جهزت لكم هدا الفيديو الدي اشرح لكم فيه بالضبط طريقة تحويل ايفون 6s/7/8 الى ايفون 12 بدون جلبريك لكن لسلامة جهازك تابع جيدا الخطوات المدكورة في الفيديو. فرجة ممتعة. 




الرابط المشروح في الفيديو:


رابط تحميل متجر توتوبوكس هنا:

https://bit.ly/2O6NqBG

تعليقات