القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الاشتراك في خدمة ابل الجديدة فتنس بلاس و كل ما تحتاج معرفته +Apple Fitness


 مع إطلاق iOS 14.3 و iPadOS 14.3 و watchOS 7.2 و tvOS 14.3 ، قدمت Apple أحدث خدمة اشتراك لها ، +Apple Fitness . تم تصميم Fitness + للعمل مع Apple Watch ، لتوفير التدريبات التي يمكن إجراؤها على iPhone أو iPad أو Apple TV ، مع تتبع Apple Watch مدى تقدم لياقتك.


ابل فيتنس بلاس

يمكنك الاشتراك في +Fitness باستخدام ‌iPhone‌. يبلغ سعر Fitness + 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا ، لكن Apple توفر إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهر. إذا اشتريت Apple Watch Series 6 أو SE أو 3 من Apple بعد 15 سبتمبر 2020 ، فيمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر قبل أن تضطر إلى الدفع.


كيفية التسجيل في برنامج Fitness +

  1. على ‌iPhone‌ ، افتح تطبيق Fitness (كان هذا سابقًا تطبيق Activity).
  2. اضغط على علامة التبويب +Fitness .
  3. اضغط على بدء التجربة المجانية.
  4. قم بتأكيد شراء متجر التطبيقات.


اعتمادًا على ما إذا كنت قد اشتريت Apple Watch مؤخرًا ، سترى خيارات إما إصدار تجريبي لمدة شهر أو إصدار تجريبي لمدة ثلاثة أشهر. ستكتشف Apple تلقائيًا شراء Apple Watch وتقدم نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر طالما قمت بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple المستخدم لإجراء عملية الشراء.

لن يتم تحصيل رسوم اشتراك Fitness + حتى انتهاء الفترة التجريبية المجانية ، ويمكنك إلغاؤها قبل ذلك عن طريق فتح تطبيق فيتنس بلاس ، والنقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا والضغط على +Fitness.


تأكد من عدم الإلغاء قبل انتهاء الفترة التجريبية المجانية مباشرة لأن الإلغاء يتسبب في فقدان إمكانية الوصول إلى تطبيق ابل فيتنس بلاس وبقية الفترة التجريبية. هناك نسخة تجريبية مجانية واحدة متاحة لكل شخص أو لكل عائلة إذا قمت بتمكين المشاركة العائلية. يمكن مشاركة اشتراك Fitness بلاس مع ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة.

تعليقات