القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل محاكي GameBoy على الايفون و الاف الالعاب بدون جلبريك 2021 - iOS 14/13/12


 لا تزال بعض أكبر ألعاب وحدة التحكم في العالم ، مثل سلسلة Mario ، و Pokémon تحظى بمتابعة كبيرة ، ولكن مع تزايد عدد الأشخاص الذين يتحولون إلى الأجهزة المحمولة لألعابهم ، هل هذه الألعاب على وشك أن تفقد كل معجبيها؟ لا ، على الرغم من أن Apple لا تدعم أي تنسيق للعبة بخلاف iOS ، وبالتأكيد لن تدعم تطبيقات محاكي الألعاب ، إلا أن هناك طرقًا لجلب الألعاب القديمة المفضلة لديك إلى iPhone أو iPad لمحبي مجموعة وحدات تحكم Gameboy ، لدينا تطبيق يسمى GBA4iOS.



ما هو GBA4iOS؟


إنه تطبيق المحاكي الأكثر شعبية في العالم ، وهو أحد أفضل الطرق لتثبيت وتشغيل ألعاب Gameboy على جهاز iOS الخاص بك. سيتذكر العديد من المستخدمين تطبيقات المحاكاة مثل هذه من متجر جيلبريك Cydia ، ولكن لا يريد الجميع كسر الحماية. ولكي نكون منصفين ، فإن Cydia ليست متاحة مجانًا هذه الأيام. مع GBA4iOS ، لا داعي للقلق لأنه باستخدام الحل البديل الذي اكتشفناه ، يمكن تثبيته بسهولة على جهازك حتى تتمكن من لعب هذه الألعاب كما تريد ومتى تريد.


هل GBA4iOS آمن؟


نعم. يحظى المطور باحترام كبير في مجتمع iOS ويفخر بعمله. لقد تأكد من أن GBA4iOS آمن تمامًا للاستخدام ، ولأنه يمكن أن يعمل بدون Cydia ، فلا داعي للوصول إلى الجذر ، وهذا يحافظ على أمان جهازك. نضع هذا المحاكي على الرغم من بعض الاختبارات الصارمة أيضًا ويمكننا التأكد من أنه آمن تمامًا.


مهم:


نظرًا لأن GBA4iOS هو تطبيق محاكي ، يسمح لك بلعب ألعاب GBA على جهازك ، فهناك بعض المخاطر المرتبطة به. أولاً ، تُعرف الألعاب التي تلعبها باسم ROMS ، والتي تعني ذاكرة للقراءة فقط. هذه نسخ برامج من الألعاب التي تحصل عليها على قرص أو خرطوشة لتلعبها على وحدة تحكم. ما لم تكن تمتلك هذا القرص أو الخرطوشة ، فمن غير القانوني تنزيل هذه الأقراص لأنها محمية بحقوق الطبع والنشر. وثانيًا ، تأكد من استخدام برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز iOS الخاص بك وقم بتنزيل ROM من مصادر موثوقة فقط. إذا اخترت المضي قدمًا ، فأنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.



لقد أثبت GBA4iOS أنه شائع جدًا وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. إذا فاتتك الألعاب القديمة المفضلة لديك ولكنك لا تريد كسر الحماية ، فهذا هو التطبيق المناسب لك.


بدون أن نطيل في الكلام، لقد جهزت لك هدا الفيديو القصير حيث اشرح لك فيه الطريقة الصحيحة لتثبت الغيم بوي على جهازك الايفون او الايباد و اضافة الالعاب و كل ما تحتاج معرفته، الطريقة شغالة 100% و لا تتوقف ابدا و سهلة التثبيت لا تشكل على جهازك اي خطر لو تتابع الشرح خطوة خطوة، فرجة ممتعة. 




الروابط المشروحة في الفيديو: 



لتثبيت الغيم بوي هنا:

http://eclipseemu.me/


لتحميل الالعاب من هنا:

https://bit.ly/2HoBok2

تعليقات