القائمة الرئيسية

الصفحات

13| سلسلة حمّل تطبيقات الأيفون المفيدة من ابل ستور قبل ما تحذف! بدون اميل تحميل برامج الايفون iOS 13 14 12


كثيرة هي تطبيقات الأيفون في متجر الابل ستور، تُعد بالملايين و صعب جدًا اكتشافها كلها و التمتع بالمميزات الكثيرة و الجد مفيدة التي يمكنها ان تقدم لك كمستخدم iPhone أو iPad.


في هذه السلسة التي نقدم لكم كل أسبوع سأعرض عليكم نوع جديد من تطبيقات الأيفون، هذا النوع من البرامج لا ترغب به شركة Apple و عادة ما يتم حذفه من متجر AppStore سواءًا عاجلًا أم آجلًا. 
و هذا النوع بالضبط هو نوعية تطبيقات الأيفون التي سأشارك معكم في هذه السلسة على قناتكم المفضلة أيفون TV.

البرامج التي سأعرض عليكم ستكون كلها جد مفيدة لكم، و إذا أسرعت بتحميلها كل مرة أشراكها معكم، و كنت سريع كفاية لتحميلها قبل ما تحذفها شركة أبل فستحتفظ بها للأبد على جهازك الأيفون أو الأيباد حتى بعد ما تقوم بحذفها أبل ستحتفظ بها للأبد، و يمكنك حتى أخد نسخة على الأيكلاود back up iCloud للبرنامج و يمكنك اعادة تحميلها حتى و ان حذفته بالخطأ او عملت فورمات لجهازك أو حتى من جهاز آخر فقط بفتح حسابك ايكلاود في ذلك الجهاز و تقوم بتحميلها من النسخة الاحتياطية. 

كل هذه البرامج طبعًا ستكون على المتجر الأمريكي American app store، و هو المتجر الذي نستعملها جميعا حيث يعتبر افضل متجر ابستور في العالم لاحتوائه على اكبر مجموعة من البرامج. تحتاج يكون عندك حساب ابستور app store account أمريكي، تكون متصل على الحساب الأمريكي في خاصية app store sign in لكي تحصل على هذه البرامج التي أشاركها معكم في هذه السلسة. 

طبعًا يمكنك تسجيل في ابل ستور مباشرة من الموقع الرسمي اذا لم يكن عندك حساب، تدخل للموقع و تعمل تسجيل ابل ستور و تسجل فالطريقة سهلة جدًا. و بهذه الطريقة تحصل على اميل تحميل برامج الايفون. 



أترككم مع برامج اليوم، حيث أشرحها لكم كالعادة في فيديو قصير أعرض عليكم مزايا البرامج المختارة لهذا الأسبوع و طريقة التعامل معها، فرجة ممتعة. 



طريقة منع الاعلانات المزعجة داخل التطبيقات و الالعاب:


الرواط المشروحة في الفديو


تطبيق 1 تيرا مساحة مجانية :

تطبيق شبكات الوايفاي :

تعليقات