القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 تطبيقات ايفون جديدة مفيدة لازم تجربها iOS 12.4.8 و iOS 13.7 و iOS 14


يتوفر متجر App Store للايفون و الايباد على ملايين التطبيقات منها المجانية و منها المدفوعة، منها المفيدة و منها التي لا تقدم لك اي اضافة.


و طبعا من المستحيل تجربة و التجول بين ملايين البرامج لتجد الافضل منها و التي تصلح لك لدلك اقدم لكم هده السلسلة حيث كل اسبوعين اعرض عليكم لائحة افضل التطبيقات المتوفرة داخل ابستور و التي في الغالب لا تعرفها. 

يمكن أن تكون أفضل تطبيقات iPhone المجانية مفيدة في عصر الهواتف الذكية المكلفة. حتى أرخص iPhone تبيعه Apple حاليًا - iPhone 8 القديم - يكلف 449 دولارًا ، في حين أن الطرازات التي تم إصدارها في الخريف الماضي تبدأ من 699 دولارًا لجهاز iPhone 11. اختر iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max ، وأنت تنظر إلى أربعة - تكوين الفاتورة قبل تحميل تطبيق واحد.

لكن لا تيأس إذا كان هناك انخفاض في ميزانيتك بحجم iPhone. متجر التطبيقات مليء بخيارات مجانية جاهزة لملء جهاز iPhone الخاص بك بالألعاب وأدوات الإنتاجية والتطبيقات الأخرى الأفضل ، دون الحاجة إلى دفع سنت واحد.

يعد iPhone جهازًا قويًا بمجرد إخراجه من الصندوق ، مع تطبيقات رائعة للتعامل مع التصفح والمكالمات والكتابة والتصوير الفوتوغرافي وغير ذلك الكثير. ولكن مع تطبيقات الطرف الثالث ، يمكن لجهاز iPhone الخاص بك القيام بأكثر من ذلك بكثير. البعض ، مثل تطبيقات لوحة المفاتيح ، يوسع قدراته الأساسية. يقوم آخرون بدمج الخدمات السحابية الرئيسية مثل Google Drive. ومع ذلك ، فإن آخرين ، مثل مديري كلمات المرور وشبكات VPN ، يحافظون على أمان هاتفك وحياتك على الإنترنت.


اليوم جمعت لكم تشكيلة لـ 7 تطبيقات فريدة من نوعها و مفيدة بدون شك ستعجبك، و قد جهزت لكم هدا الفيديو القصير حيث استعرض عليكم هده التطبيقات السبعة، اعرض مميزاتها و طريقة التعامل معها و الاستفادة منها يمكن الضغط على الفيديو اسفله و اكتشافها، فرجة ممتعة. 




التطبيقات المشروحة في الفيديو

تعليقات