القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث iOS 13.7 و iPadOS 13.7 ما الجديد ؟ طريقة التحديث بدون حساب مطور


أطلقت Apple اليوم أول إصدار تجريبي من تحديث iOS 13.7 القادم للمطورين لتقديم خيارات جديدة لإشعار التعرض لـ COVID-19. يأتي الإصدار التجريبي من iOS 13.7 بعد أكثر من شهر من إصدار iOS 13.6 ، والذي جاء بميزات Car Keys و Apple News + مميزات صوتية.


وفقًا لملاحظات إصدار Apple ، فإن الإصدار التجريبي من iOS 13.7 يسمح للمستخدمين بالاشتراك في نظام `` Exposure Notification '' دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق يدعم الوظيفة ، وهي الطريقة التي تعمل بها الميزة في iOS 14. ، في ‌iOS 14‌ ، هناك قم بالتبديل إلى "تشغيل إشعارات التعرض" والذي يتيح لك بعد ذلك معرفة ما إذا كانت الميزة متوفرة في بلدك أو ولايتك أو منطقتك من خلال تطبيق تتبع جهات الاتصال.

لا يزال استخدام إشعارات التعرض يتطلب تطبيقًا ، وتقول Apple إن توفر النظام لا يزال يعتمد على الدعم من هيئة الصحة العامة المحلية ، لكن iOS 13.7 يسهل معرفة ما إذا كان التطبيق متاحًا لك. كما أنه يضيف قسمًا مخصصًا "إخطار التعرض" إلى تطبيق الإعدادات ، بدلاً من دفن الميزة في قسم الخصوصية في الإعدادات.

هناك أيضًا إصدار تجريبي جديد من iPadOS 13.7 تم إصداره جنبًا إلى جنب مع iOS 13.7 ، وبما أن iPadOS‌ لا يدعم ‌Exposure Notification‌ ، فإن هذا التحديث يركز على إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.


من اجل التحديث سواءا الى iOS 13.7 او iPadOS 13.7 بدون كمبيوتر و لا حساب مطور فالطريقة نفسها، و لقد جهزت لك هدا الفيديو القصير حيث اعرض عليك فيه الميزة الجديدة في التحديث على جهازي و ايضا طريقة التحديث مباشرة من جهازك الايفون او الايباد، فرجة ممتعة. 


الرابط المشروح في الفيديو:

تعليقات