القائمة الرئيسية

الصفحات

أُحصل على تصميم بطاقة ابل البنكية باسمك و شارة خاصة بك 😍 IOS 12/13/14


هل تبحث عن تصميم بطاقة ابل البنكية التيتانيوم باسمك الشخصي و تظهر حقيقة يمكنك القيام بدلك بجهازك الايفون او الايباد بضغطة زر واحدة و هدا ما ساشاركه معك في هدا الشرح و ايضا طريقة الحصول على شارة او بادج شركة ابل بالميموجي الخاص بك و باسمك الشخصي ايضا.


أصبحت بطاقة Apple ، المشروع الجديد الذي يحظى بشعبية كبيرة من شركة التكنولوجيا العملاقة Apple Inc ، متاحة في أغسطس 2019. من الناحية الفنية ، ماستركارد ، مع Goldman Sachs كبنك مصدر ، 

إنها ليست "نوعًا جديدًا من بطاقات الائتمان" تمامًا مثل موقع Apple مطالبات متلهفة ، لكنها تقدم عرضًا جديدًا قليلاً في كسب المكافآت النقدية ، حيث تسدد نسبة من المشتريات في المكافآت النقدية يوميًا ؛ تجربة مستخدم مبتكرة إلى حد ما ، تعمل كأداة دفع عبر الهاتف المحمول وبطاقة فعلية ؛ بعض ميزات التخطيط المالي ؛ وغياب منعش من الرسوم المخفية.

تم تصميم شارات Memoji الجديدة لمساعدة موظفي المتجر على التعبير عن أنفسهم في عالم يرتدون الأقنعة. من المؤكد أنهم سيكونون مبتدئين في المحادثة ويضيفون مجموعة من الألوان والمتعة إلى تجربة المتجر. 

بالنسبة لعشاق Apple لفترة طويلة ، فإنهم يتراجعون إلى العصور القديمة. شارات سابقة روجت لخدمات وإعلانات Apple في المتجر ، مثل Personal Pickup أو The Beatles التي تصل إلى iTunes.


إذا كنت ترغب في إنشاء شارة Memoji افتراضية في متجر Apple لنفسك ، هناك ايضا طريقة لنظامي iOS و iPadOS لتسهيل الأمر.

بدون أن نطيل في الكلام، و لحسن الحظ فقد جهزت لكم فيديو قصير اشرح لك فيه كيف تحصل على تصميم بطاقة Titanium Apple Card Bank بجهازك الايفون او الايباد بضغطة زر واحدة، و أيضا طريقة الحصول على تصميم البادج او شارة عمال محلات ابل الخاص بك باسمك و صورة الميموجي الخاص بك. فرجة ممتعة. 


الروابط المشروحة في الفيديو:

تطبيق Shortcuts هنا: https://apple.co/2Pqm6vS

اختصار الشارة-بادج ابل: https://bit.ly/30rciYy

اختصار البطاقة البنكية Apple Card هنا: https://bit.ly/3k4YSJE

تعليقات