القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديث الايفون لـ iOS 14 beta بدون كمبيوتر - تحديث الايباد لـ iPadOS 14


كشفت شركة آبل رسميًا عن نظام iOS 14 يوم الاثنين 22 يونيو في أول WWDC افتراضية بالكامل. مع هذا الإعلان المثير يأتي تقديم واجهة Siri المحدثة وتحديثات iMessage الرئيسية وعناصر واجهة الشاشة الرئيسية ، من بين العديد من الترقيات الجديدة والمثيرة للاهتمام الأخرى. هل تريد أن تكون أول من يجربهم؟


إذا تحققت من صفحة تحديث البرامج الخاصة بجهاز iPhone الخاص بك في الوقت الحالي ، فلن تجد iOS 14. في حين كشفت Apple عن آخر تحديث لنظام iOS ، فليس من المقرر أن يصل إلى إصدار مستقر عام حتى وقت ما هذا الخريف. ولكن لمجرد أن الإصدار العام من iOS 14 لن يكون هنا لبضعة أشهر ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك وضع يديك عليه الآن.

كما ترى ، تقوم Apple حاليًا باختبار بيتا لنظام التشغيل iOS 14. وتدعو Apple مختبري الإصدارات التجريبية لتنزيل واستخدام إصدارات نظام التشغيل iOS قبل الإصدار التجريبي مسبقًا ، للعثور على أي أخطاء أو مشكلات قد تكون موجودة. إنه فوز مربح لأن Apple تحصل على شبكة أمان كبيرة للقبض على هذه المشاكل ، في حين أن الجمهور لديه فرصة لتجربة ميزات جديدة قبل إصدار رسمي.

نوصي بشدة بإكمال نسخة احتياطية مؤرشفة من جهاز iPhone الخاص بك قبل القفز على بيتا. برامج بيتا بطبيعتها غير مستقرة. إذا حدث خطأ ما ، فقد تفقد كل بايت من البيانات على جهاز iOS الخاص بك.

هذا الجزء عادة هو المكان الذي نقول فيه وداعًا حزينًا لبعض أجهزة iPhone القديمة من Apple. في العام الماضي ، انفصل iOS 13 عن طرق مع iPhone 5S و 6 و 6 Plus و iPad Air و mini 3. واليوم ، تعمل هذه الأجهزة حاليًا بنظام iOS 12.4.7 وتفوت ميزات iOS 13 المرحة مثل الوضع المظلم على مستوى النظام ، تطبيق صور مُجدد ، وتراكب صوت مُحسَّن كثيرًا.

لكن iOS 14 لم يقم بالاقصاء، تحديث iOS 14 يدعم جميع الاجهزة التي تدعم iOS 13، بما في دلك الايفون 6S و فوق.




بدون ان نطيل في الكلام، جهزت لكم هدا الفيديو القصير للنقاش حول ادا يجب عليك التحديث او لا؟ و أيضا الطريقة الصحيحة للتحديث لنظام iOS 14 Beta التجريبي بدون كمبيوتر و بدون حساب مطور، مستعد؟ يلا عالفيديو




اكتشف أقوى 7 مميزات جديدة في iOS 14 هنا 
https://www.youtube.com/watch?v=Og_IETRa3Mo

الرابط المشروح في الفديو
Download iPadOS 14 beta

تعليقات