القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ملفات ipa و تثبيتها على الايفون باداة AltStore و طريقة تجديد الشهادة كل اسبوع بدون جلبريك و حل مشكل الكراش- شرح ويندوز Windows 10


AltStore هي أحد الأدوات النادرة  التي لا تزالت تعمل لتثبيت ملفات IPA على iOS 13. لا تعمل Cydia Impactor مع الشهادات المجانية لتحميل التطبيقات والألعاب على iPhone و iPod و iPad ، ولكن أداة AltStore تعمل على إصلاح هذه المشكلة. علاوة على ذلك ، يتم استخدام رمز مصدر التطبيق بواسطة أدوات مثل AltDeploy و nullxImpactor.

بهده الأداة يمكنك أن تقوم بتثبيت جميع برامج البلس على جهازك الايفون او الايباد و البرامج و الالعاب المعدلة الغير موجودة على APP STORE مع حل مشكلة الكراش، و أيضا باستعمال هده الطريقة لن تتوقف معك هده البرامج بعد ثلاث ايام او اسبوع ستبقى شغالة بدون مشاكل على جهازك للأبد.

AltStore Windows 10

ما هو AltStore؟
AltStore Windows هو تطبيق iOS يسمح لك بتثبيت IPA على جهاز iOS الخاص بك باستخدام معرف Apple وكلمة المرور. نظرًا لترخيص بعض التبعيات (التي تم إنشاؤها بواسطةsaurik) التي يستخدمها AltStore ، قام المطور بتوزيع البرنامج بموجب ترخيص AGPLv3 (المصدر المفتوح).

باستخدام البرنامج ، يمكنك الاستقالة وتثبيت أي تطبيق باستخدام Apple ID الخاص بك ، وتحميل التطبيقات عبر WiFi باستخدام AltServer ، وتحديث التطبيقات بشكل دوري في الخلفية لمنع انتهاء صلاحيتها (عندما تكون على نفس شبكة WiFi مثل AltServer) ، وكذلك التعامل مع جميع تحديثات التطبيقات من خلال AltStore لنظامي التشغيل Windows و Mac.



بدون أن أطيل عليكم الكلام، و حتى يتضح اليكم الأمر كامل بشكل أفضل عملت لكم هدا الفيديو حيث أشرح طريقة تثبيت اداة AltStore على كمبيوتر ويندوز و جهازك الايفون او الايباد، فرجة ممتعة,




عندك كمبيوتر ماك؟ الشرح الخاص بـ MAC هنا: 

الروابط المشروحة في الفيديو الخاصة بالويندوز: 

رابط تحميل ايتونز iTunes من الموقع: 

رابط تحميل ايكلاود iCloud من الموقع: 

رابط تحميل اداة AltStore من الموقع الرسمي: 
https://altstore.io/

رابط تحميل برنامج Winrar لفك الضغط:




لفتح حساب ابل جديد لتستعمله في هده الطريقة هنا:

روابط مواقع تحميل ملفات ipa:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لو سمحت شلون انزل قوقل كروم على الويندوز

    ردحذف
  2. السلام عليكم اخي الغالي
    عندي سؤالين السؤال الاول بعدما فعلت الطريقة وحملت البرنامج
    يجيني كراش مالمشكلة ؟
    السؤال الثاني في الجلبريك اذا حملت الاداة لكي اقوم بالتثبيت لم اجدها في قائمة المشاركة
    ارجوا الاجابة ..

    ردحذف

إرسال تعليق