القائمة الرئيسية

الصفحات

تطلق Apple تطبيق COVID-19 الجديد وموقع الويب استنادًا إلى إرشادات CDC


أطلقت Apple اليوم أداة فحص ومجموعة موارد جديدة لمساعدة الأشخاص على البقاء على اطلاع واتخاذ الخطوات المناسبة لحماية صحتهم أثناء انتشار COVID-19 ، استنادًا إلى أحدث إرشادات مركز السيطرة على الأمراض. تم إنشاء موقع COVID-19 الجديد ، وتطبيق COVID-19 المتوفر على App Store ، بالشراكة مع مركز السيطرة على الأمراض (CDC) ، وفرقة العمل التابعة للبيت الأبيض Coronavirus و FEMA لتسهيل حصول الأشخاص في جميع أنحاء البلاد على معلومات وإرشادات موثوقة في وقت تشعر فيه الولايات المتحدة بالعبء الثقيل لـ COVID-19.

Apple Store COVID-19
The new COVID-19 app and website provide the latest information and guidance from the CDC for users across the US.

يسمح تطبيق وموقع COVID-19 للمستخدمين بالإجابة على سلسلة من الأسئلة حول عوامل الخطر والتعرض والأعراض الأخيرة لأنفسهم أو لأحبائهم. في المقابل ، سيتلقون توصيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بشأن الخطوات التالية ، بما في ذلك التوجيهات بشأن التباعد الاجتماعي والعزل الذاتي ، وكيفية مراقبة الأعراض عن كثب ، وما إذا كان من المستحسن إجراء اختبار في هذا الوقت أم لا ، ومتى يجب الاتصال بمقدم طبي. تم تصميم أداة الفحص الجديدة لتكون موردًا للأفراد ولا تحل محل تعليمات من مقدمي الرعاية الصحية أو إرشادات من السلطات الصحية المحلية والولائية.


يوفر التطبيق وموقع الويب أيضًا إمكانية الوصول إلى الموارد لمساعدة الأشخاص على البقاء على اطلاع والحصول على الدعم الذي يحتاجونه. سيتلقى المستخدمون إجابات على الأسئلة المتداولة حول COVID-19 ، بما في ذلك من هو الأكثر عرضة للخطر وكيفية التعرف على الأعراض. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعلمون أحدث المعلومات من مركز السيطرة على الأمراض مثل أفضل الممارسات لغسل اليدين وتطهير الأسطح ومراقبة الأعراض.

Users can answer a series of questions around risk factors, recent exposure and symptoms in order to receive CDC recommendations on next steps. They can also access a set of resources from the CDC to help them stay informed and get the support they need.


إلى جانب تطبيق وموقع COVID-19 الجديد ، قد يسأل العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة أيضًا Siri ، "كيف أعرف ما إذا كنت مصابًا بالفيروس التاجي؟" للوصول إلى التوجيهات والموارد من مركز السيطرة على الأمراض ومجموعة منسقة من تطبيقات الخدمات الصحية عن بُعد المتاحة على App Store. هذا الأسبوع ، بدأ المسافرون الذين هبطوا في مطارات دولية مختارة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بتلقي إشعارات على أجهزة iPhone الخاصة بهم لتذكيرهم بتوجيهات مركز السيطرة على الأمراض الحالية للبقاء في المنزل ومراقبة صحتهم.
تماشيًا مع تفاني Apple القوي لخصوصية المستخدم ، تم تصميم تطبيق COVID-19 وموقع الويب للحفاظ على خصوصية وأمان جميع بيانات المستخدم. لا تتطلب الأدوات تسجيل الدخول أو الارتباط بمعرف Apple ID الخاص بالمستخدم ، ولن يتم إرسال الردود الفردية للمستخدمين إلى Apple أو أي مؤسسة حكومية.


يمكن لأي شخص في الولايات المتحدة يبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر الوصول إلى أداة الفحص والموارد اليوم عن طريق تنزيل تطبيق COVID-19 على App Store أو زيارة apple.com/covid19.

المصدر : هــنــــا
تحميل التطبيق من اب ستور : هــنــــا

تعليقات