القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على installer أقوى بديل سيديا للتعامل مع الجلبريك 2020 - ايفون TV


كما وعد فريق AppTapp ، تم إصدار الإصدار التحديث الجديد من برنامج التثبيت من برنامج Installer. تم وصف برنامج Installer  باعتباره بديل Cydia ، وهو مدير حزم متميز تمامًا لأجهزة iOS التي تم بها جلبريك والتي تعمل بنظام iOS 8 - iOS 13.


على عكس Cydia ، تم تصميم برنامج installer خصيصًا لنظام iOS. يقول الفريق المسؤول عن برنامج Installer أنه تم إنشاؤه لكسر احتكار Cydia ، على الرغم من أنهم يقدمونه كمدير حزمة بديل بدلاً من استبدال السابق تمامًا.

إذا كان جهاز iOS الخاص بك به Jailbreak ، فستكون سعيدًا بمعرفة أنه يمكنك استخدام Installer و Cydia معًا أيضًا دون أي مشاكل. سيتمكن كلا مديري الحزم من رؤية الحزم المثبتة من قبل بعضهم البعض.

بصرف النظر عن طبيعته المفتوحة التي تسمح للمستخدمين بإضافة مستودعاتهم الخاصة، فإنه يأتي أيضًا بتصميم جديد تمامًا مشابه لتصميم متجر تطبيقات iOS الذي هو قفزة أفضل من Cydia. مدير الحزم أيضًا خالي من أي إعلانات للحصول على أفضل تجربة للمستخدم.



والأفضل من ذلك ، سيعرض Installer ادوات jailbreak المتوافقة مع إصدار iOS الذي يعمل جهازك. تتضمن الميزات الأخرى البارزة لبرنامج Installer القدرة على البحث عن الحزم من مطورين محددين وحزم التصنيف والتعليق عليها وإضافة تبعية المصدر وزر التبرع للمستودعات. تُستخدم قائمة الحزم الأخيرة والصفحة المميزة لإبراز الحزم الجديدة والبارزة لمستخدمي جيلبريك. إذا كنت مطورًا للجلبريك ، فستجد الكثير من التحسينات في Installer افضل من Cydia في كل جانب رئيسي أيضًا.

جهزت لكم هدا الفيديو القصير حيث اشرح لكم فيه طريقة تغيير السيديا بالبرنامج الجديد installer و ايضا طريقة التعامل معه للقيام باهم المهام، فرجة ممتعة,


السورس المشروحة في الفيديو:
 https://apptapp.me/repo/

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبدو أن الرابط ليس شغال أو يجب أن يكون عندك سيديا. سؤال آخر يتعلق بأب كيك appcake هل يوجد له حل أو شيء جديد كان شغال عندي عنده يومين توقف حاولت معه كل الطرق المطروحة

    ردحذف
  2. هل يلزم تنزيل الجيل بريك في الاول حيث انه لم أقم بتنزيل سيديا وهل يلزم تنزيل سيديا لتنزيل installer

    ردحذف

إرسال تعليق