القائمة الرئيسية

الصفحات

2020| طريقة شغالة 100% لمنع ظهور جميع الاعلانات في الايفون و الايباد بدون VPN | أيفون TV


إعلانات التطبيقات و الألعاب هي ضريبة ضرورية للنظام البيئي المحمول. بالنسبة للمطور ، يعد عرض الإعلانات المصوّرة للتطبيق مصدرًا للدخل. لهذا السبب تعرض معظم التطبيقات المجانية الإعلانات ، مع خيار الشراء داخل التطبيق الذي يزيل الإعلانات.


ومع ذلك ، هناك طريقة واحدة بسيطة لمنع الإعلانات في تطبيقات iPhone. إذا وجدت أن الإعلانات الموجودة في ألعاب iPhone (أو تطبيقات أخرى) مزعجة ، فيمكنك إيقافها بشكل غير مباشر. إليك الطريقة.

تعتمد الإعلانات داخل التطبيق على اتصال البيانات المطلوب تقديمه. بدون شبكة بيانات ، يتعذر على الشفرة داخل التطبيق جلب الإعلانات وعرضها. وهذا يؤدي إلى موقفين مثيرة للاهتمام.

أولاً ، ستتوقف معظم التطبيقات عن عرض الإعلانات تمامًا عند عدم وجود شبكة بيانات. ثانياً ، في بعض الحالات ، سترى كتلة كبيرة من المستطيل المملوء / الفارغ في الأماكن التي يظهر فيها الإعلان عادةً.

مع إيقاف تشغيل كل من Wi-fi و Cellular ، لن تظهر الإعلانات بعد الآن في التطبيق الذي تستخدمه / تلعبه. بطبيعة الحال ، ستكون أيضًا خارج الشبكة على Whatsapp و Facebook و iMessage و Skype و Mail (وحتى iCloud) .. أساسًا ، أي تطبيق يعتمد على شبكة البيانات.

و هده طريقة طبيعية و تقليدية، لكن مؤخرا، في 2019 و 2020 هدا بات من الماضي و يتم الان اتباع تقنية جديدة لعرض الاعلانات حتى و انت بدون انترنيت و دلك بتحميل الاعلانات في جهازك لما تكون متصل بالانتريت ليتم عرضها على جهازك في وقت لاحق.


و هدا هو موضوعنا اليوم أساسا حيث كما وعدتكم أتيتكم بطريقة جديدة و حصرية لمنع الاعلانات في جهازك بصفة نهائيا سواءا كنت متصل على الانترنيت أم لا، الى هدا الحد لن أطيل عليكم في الكلام أترككم مع هدا الفيديو القصير الدي اشرح لكم فيه طريقة التعامل مع هده الخدعة الجديدة الشغالة 100%.


لحسن التعامل مع طريقة التنصيب و اضافة الروابط شاهد الفيديو فوق ليعمل معك.


رابط البرنامج: https://apple.co/2YwCb6H

الروابط المطلوب اضافتها: 
googleads.g.doubleclick.net
googletagservices.com
stats.g.doubleclick.net
adclick.g.douclick.net

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق