أقوى الخلفيات السحرية للأيفون 2020 تضيف سحر و تميز لجميع أنواع الأيفون| اكتشفها الان

منذ أكثر من ثلاث سنوات، قام أحد المتحمسين لشركة آبل ، والذي كان يعمل علىheyeased على Twitter ، بتصميم خلفية لجهاز iPhone سينتهي به الأمر إلى أن يصبح أحد أكبر جنون العام. كانت خلفية الشاشة المذكورة تسمى "السحر الأسود" ، واستفادت من خلل في iOS لجعل خلفيات المجلدات والرصيف تختفي تمامًا. كانت النتيجة هي الشاشة الرئيسية الأكثر خلسة التي كان يشاهدها أي شخص على iPhone ، ويمكنك أن ترى كيف تبدو رائعة هنا. لقد صادف أن يكون العام هو العام الذي أطلقت فيه Apple طائرتها الجديدة من Jet Black على iPhone 7 ، وذلك جزئيًا للمساعدة في تعزيز المبيعات لأنها كانت تعيد استخدام تصميم iPhone مماثل تقريبًا للعام الثالث على التوالي. مزيج من الانتهاء من Jet Black وخلفية الأسود السحري هذا أدى إلى مظهر أنيق يعجب به الناس تمامًا.


ثم بعد فترة من الوقت ، حددت شركة Apple الخلل الذي مكّن خلفية الشاشة السوداء السحرية. لقد انزعج الناس لفترة من الوقت ، لكن من الواضح أنها ليست مشكلة كبيرة بشكل كبير في المخطط الكبير للأشياء. تلاشت الخلفية الأنيقة من الذاكرة واستمرتyyeased في صنع أنواع أخرى من الخلفيات لمستخدمي iPhone للاستمتاع بها. فلماذا نرفع هذا الآن؟ حسنًا ، لدينا أخبار سارة  ...

والخبر السار هو أنheyeased اكتشف خللًا جديدًا في iOS 13 و أيضا اخر تحديث iOS 13 مكّن نوعًا جديدًا تمامًا من خلفية خلل يجعل اختفاء المجلد وأرصفة الخلفية! يطلق على ابتكاره الجديد "خلفية الممحاة" ، وهو متاح بعدة ألوان مختلفة.

بدون أن أطيل عليكم كثيرا في الكلام، أترككم مع هدا الفيديو الدي أعرض لكم فيه جميع هده الخلفيات و المميزات و طريقة استعمالها لجعل أيفونك مميز، فرجة ممتعة.



الرابط المشروح في الفيديو: https://bit.ly/2PZcZDx
المهدي معاد
كاتب المقالة
المهدي معاد، صاحب قناة و موقع أيفون Tv .

جديد قسم : ios 13

إرسال تعليق