القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أيفون جديدة 2020- أيفون TV


بحلول هذا الوقت من العام ، بإمكاننا الحصول على أكثر من مليون تطبيق للاختيار من بينها لجهاز iPhone الخاص بنا ، حيث يقف متجر التطبيقات حاليًا في مكان ما يصل إلى نحو 750 ألفًا. باستخدام كل هذه الخيارات ، كيف يمكنك معرفة أنك تختار أفضل التطبيقات لملء شاشتك الرئيسية؟


أولاً وقبل كل شيء ، دعنا نعرّف "must-have". هناك الكثير من التطبيقات التي يجب أن تكون قد قمت بتنزيلها بالفعل لأنك على دراية بفوائدها. سنتجنب التطبيقات الواضحة مثل هذه ، مثل Facebook و Twitter و Gmail. رغم أن هذه العناصر ضرورية (بالنسبة لمعظمها) ، فمن المحتمل أنك قررت بالفعل ما إذا كنت ستقوم بتنزيلها أم لا.

يعد Apple iPhone واحدًا من أكثر الهواتف الذكية شعبية في العالم ، ومن السهل معرفة السبب ، بفضل أفضل الأجهزة والأداء الممتاز وتصميم Apple الشهير. النسخ الاحتياطي للجوانب المادية للهاتف هو برنامج ، والقرعة المعينة هي ملايين التطبيقات المتوفرة في متجر تطبيقات أبل. من تعزيز آفاق المواعدة إلى البحث عن الوصفات ، يكون هاتفك قادرًا على أي شيء تقريبًا في هذه الأيام - ونريد مساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من هاتفك.

ومع ذلك ، لا يتم إنشاء كل تطبيق على قدم المساواة ، وبعض التطبيقات ترتفع فوق الباقي. توفر لك قائمة أفضل تطبيقات iPhone القوام الحقيقي للمحصول: 100 تطبيق ، مرتبة حسب الفئة ، والتي ستجعل حياتك أكثر بساطة وأسهل وأكثر متعة. إذا كنت تبحث عن ألعاب ، فلن تجدها هنا - بدلاً من ذلك ، تحقق من قائمة محدثة باستمرار لأفضل ألعاب iPhone.


اليوم أتيتكم بخمسة برامج جديدة لنضيفها لهته القائمة الرائعة، لن أطيل عليكم في الكلام أدعكم تكتشفون برامج اليوم في هدا الفيديو القصير، فرجة ممتعة


روابط تحميل البرامج المشروحة في الفيديو:

البرنامج 1: برنامج الايبود تم حذفه مباشرة بعدما نشرت الفيديو معكم و لا اعرف السبب! يمكن يكون جاري تثبيته او شيء من هذا القبيل و قد يرجع شغال في اي لحظة هذا رابطه: https://apps.apple.com/us/app/rewound-music-player/id1481219461

البرنامج 2: https://apple.co/34sLTZj

البرنامج 3: https://apple.co/2RX0kST

البرنامج 4: https://apple.co/35srrsL

البرنامج 5: https://apple.co/34sMb2l

برنامج آخر بالترجمة العربية: https://youtu.be/8gM3WcWWlCE

طريقة جديدة شغالة 100% لمنع الاعلانات داخل جميع البرامج و الألعاب: https://youtu.be/yX5Aqc3AE3A

تعليقات