القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع و اخر التوقعات حول مؤثمر أبل أكتوبر 2019| Apple Tag, 16-inch MacBook Pro, جديد iPad Pro, و الكثير


على الرغم من أن شهر سبتمبر كان شهرًا مزدحمًا بشركة Apple ، إلا أن السنة لم تنته بعد. الآن بعد أن أصبحنا رسميًا في شهر أكتوبر ، نتوقع جولة جديدة من إصدارات الأجهزة والبرامج من Apple. بدءًا من Apple Tag المشهور كثيرًا إلى إصدار MacOS Catalina ، هناك الكثير مما نتطلع إليه - وقد يتوج كل هذا في مؤثمر Apple في أكتوبر.


مؤثمر أبل أكتوبر 2019
على الرغم من أن Apple لم تعلن رسميًا أنها ستعقد حدثًا في شهر أكتوبر من هذا العام ، إلا أن هناك الكثير من السوابق. في العام الماضي ، عقدت شركة Apple حدثًا خاصًا في مدينة نيويورك للكشف عن جهاز iPad Pro الجديد كليًا بالإضافة إلى تحديثات لنظام Mac.

هل يمكن أن يحدث نفس النوع من الأحداث هذا العام؟ إنه بالتأكيد ممكن. تابع القراءة بينما نجمع كل ما نتوقعه من Apple في أكتوبر.

16-inch MacBook Pro
ربما يكون المنتج الذي يتطلع إليه معظم الأشخاص هو جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة. لقد سمعنا الكثير حول هذا الموضوع حتى الآن ، واقترحت عدة شائعات موعد إطلاق سراحه في وقت ما في شهر أكتوبر وسعر يبدأ بحوالي 3000 دولار.

يشاع أن جهاز MacBook Pro بحجم 16 بوصة هو نفس الحجم المادي لـ MacBook Pro مقاس 15 بوصة ، ولكنه سيحتوي على أحجام مدي أصغر لتتناسب مع العرض الأكبر. ستحتوي هذه الشاشة على دقة 3072 × 1920 ، وفقًا لتقارير سلسلة التوريد.


ومع ذلك ، ربما يكون الأكثر شهرة هو الشائعات التي تقول إن جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة سيسقط لوحة مفاتيح Apple المثيرة للجدل. قال محلل شركة Apple الموثوق به Ming-Chi Kuo إن جهاز MacBook مقاس 16 بوصة سيكون أول جهاز Mac يعود إلى مفاتيح تبديل المقص.

هذا يعني أنه يجب عليك توقع سفر رئيسي أكبر ، بالإضافة إلى تحسين الموثوقية ، بفضل الألياف الزجاجية الجديدة التي من المفترض أن تساعد في تعزيز المفاتيح.

فيما يتعلق بالطاقة ، أشار تقرير سلسلة التوريد إلى أن MacBook Pro الجديد سيحتوي على معالجات Intel Coffee Lake-H من الجيل التاسع. هذه هي نفس المعالجات المستخدمة بواسطة جهاز MacBook Pro الحالي مقاس 15 بوصة. أشار نفس التقرير أيضًا إلى أن جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة سيكون بديلاً للطراز 15 بوصة ، مما يشير إلى أنه لن يتعايش في تشكيلة Apple.


يبدو حدث Apple في أكتوبر وكأنه المكان المحتمل لإعلان Apple عن جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة - إذا كان قد حدث بالفعل في عام 2019 مثلما أشارت الشائعات. من الممكن دائمًا تأجيل الإصدار ، لكن نأمل أن نتعلم المزيد هذا الشهر.

Mac Pro
أعلنت Apple عن Mac Pro و Pro Display XDR في WWDC في يونيو. يشير موقع الويب الخاص بـ Mac Pro إلى أن الجهاز سيكون متاحًا "هذا الخريف" ، لكن التفاصيل التي تتجاوز ذلك غير معروفة.


يتميز Mac Pro الجديد بتصميم جديد تمامًا ومقدار لا يصدق من الطاقة في الداخل. بالتزامن مع Mac Pro الجديد ، ستصدر Apple أيضًا جهاز العرض Pro XDR هذا الخريف ، مما يشير إلى عودته إلى سوق العرض المستقل.

آخر يوم من الخريف هو 20 كانون الأول (ديسمبر) ، لذا فإن لدى Apple وقتًا طويلاً للغاية لإصدار جهاز Mac Pro الجديد المصنوع في أمريكا بينما لا يزال يفي بموعده الأصلي. إذا كانت شركة Apple تعقد حدثًا في شهر أكتوبر ، فنحن نتوقع على الأقل تحديثًا حول موعد توقع Mac Pro ، إن لم يكن تاريخ إصدار ثابت.

تحديثات Mac الأخرى
بخلاف أجهزة MacBook و Mac Pro مقاس 16 بوصة ، من المحتمل أن نشاهد إعلانات Mac الأخرى هذا الشهر أيضًا. على الرغم من أن Apple قامت بتجديد MacBook Air و MacBook Pro بحجم 13 بوصة ، إلا أن جهاز MacBook Pro متوسط 13 بوصة مع أربعة منافذ Thunderbolt 3 من المقرر أن تتم ترقيته.


تلقى جهاز Mac mini ترقية هائلة في العام الماضي ، لذلك لا نتوقع أن يتغير هذا العام كثيرًا ، إن وجد. ومع ذلك ، فإن كلا من iMac و iMac Pro يرجعان إلى ترقية ، سواء كانت إعادة تصميم مادية أو تحسينات قليلة.

تحديث iPad Pro


إلى جانب إطلاق iPadOS 13 الشهر الماضي ، نتوقع أن يستمر تركيز Apple على iPad Pro في أكتوبر.

حصل iPad Pro على تحديث كبير في عام 2018 بتصميم جديد تمامًا ، ومزيد من القوة أكثر من أي وقت مضى ، وقلم جديد من Apple. تشير شائعات هذا العام إلى أن شركة آبل ستحضر نفس إعداد الكاميرا الثلاثية العدسات التي نراها على iPhone 11 Pro إلى iPad Pro.

على الرغم من أن جهاز iPad Pro ليس بالضرورة أداة شائعة للتصوير ، إلا أن الكاميرا ثلاثية العدسات تتيح إمكانات محسنة للواقع المعزز بشكل كبير. سيكون من المنطقي أيضًا لشركة Apple أن توحد أجهزتها "Pro" بنفس تقنية الكاميرا.

بخلاف الكاميرا ثلاثية العدسات الجديدة ، من المحتمل أن أبل ستعطي iPad Pro عثرة في الأداء. وهو يتميز حاليًا بمعالج A12X Bionic ، بينما يتميز iPhone 11 بوجود A13 Bionic. إذا كان السجل يمثل أي إشارة ، فقد يعني ذلك أن جهاز iPad Pro 2019 قد يضم معالج A13X Bionic.

Apple Tag
كما ذكرت 9to5Mac عدة مرات ، تقوم Apple بتطوير متتبع عناصر شخصية مشابه لمنتجات Tile الشعبية. ما يعنيه هذا هو أنك ستتمكن من إرفاق أداة تعقب أغراضك من Apple بأي متعلق ، مثل محفظتك وحقيبة ظهرك والمفاتيح والمزيد ، ثم تتبع تلك العناصر عبر تطبيق Find My على Mac و iOS.

ستحصل Apple Tag على مزايا قليلة مقارنة بتتبعات عناصر Tile ، وأكبرها هو تكاملها مع iOS. تشير الدلائل داخل نظام iOS 13 إلى أن Apple Tag سوف تتكامل مع ميزات الواقع المعزز لمساعدة المستخدمين على العثور بسهولة على أغراضك المفقودة.


علاوة على ذلك ، ستتمكن Apple Tag أيضًا من الاستفادة من قاعدة مستخدمي iOS الضخمة لضمان أن تكون دائمًا في نطاق جهاز iPhone متصل أو جهاز Apple آخر. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تلقي الإشعارات عندما يكون جهاز iPhone الخاص بهم بعيدًا عن العلامة.

يشتمل كل من iPhone 11 و iPhone 11 Pro على رقاقة موقع U1 Ultrawideband من Apple. رقاقة موقع U1 هي التي تشغل ميزة AirDrop الجديدة في iOS 13.1 ، ولكن من المتوقع أيضًا أن تعمل جنبًا إلى جنب مع Apple Tag. سيمكّن ذلك المستخدمين من الوصول إلى بيانات الموقع الدقيقة بشكل لا يصدق لمتتبع العناصر مع إمكانات الوعي المكاني.


تحديثات الأنظمة __

iOS 13.2: أطلقت Apple إصدارات جديدة من iOS 13 بوتيرة سريعة مؤخرًا. من المحتمل أن يكون الإصدار التالي في طريقه إلى نظام iOS 13.2 ، مع تكنولوجيا الكاميرا Deep Fusion الجديدة. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم إصدار هذا للجمهور في شهر أكتوبر ، ولكن فقد شاهدنا صدور iOS 13.2 تجريبي و هدا يؤكد اقترابه.

macOS Catalina: سيكون الإصدار الأخير من نظام التشغيل OS من Apple في عام 2019 هو نظام التشغيل macOS Catalina. يقدم هذا التحديث العديد من التطبيقات الجديدة ، مثل الموسيقى والبودكاست والتلفزيون ، ويفتح الباب أمام تطبيقات Mac لجهات خارجية جديدة من المطورين. من الممكن إصدار macOS Catalina في وقت مبكر من يوم الجمعة 4 أكتوبر.

HomePod: أخرت Apple العديد من ميزات HomePod البارزة حتى "في وقت لاحق من هذا الخريف" ، بما في ذلك دعم المستخدمين المتعددين و Handoff for Apple Music. ما إذا كانت هذه الميزات تتحقق في أكتوبر أم لا ، فلا يزال يتعين رؤيتها.

المزيد من الاحتمالات لحدث أبل أكتوبر

الواقع المعزز: iOS 13 مليء بالأدلة على أن Apple تواصل تطويرها لميزات الواقع المعزز. لا يزال من غير الواضح كيف يمكن أن تظهر هذه الأطر للمستخدم النهائي ، ولكن من الواضح أنها مجال مهم لتطوير Apple.

تحديث Apple TV: أصبح Apple TV أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة إلى Apple ، وذلك بفضل إطلاق Apple Arcade و Apple TV +. في الشهر الماضي ، قمنا بتفصيل عدة أسباب وراء وصول Apple TV الجديد هذا العام. مع إطلاق Apple TV + في 1 نوفمبر ، سيكون من المنطقي تمامًا أن تكشف Apple عن أجهزة Apple TV الجديدة في حدث في أكتوبر.


سماعات Apple فوق الأذن: أبلغت Bloomberg أن Apple تطور زوجًا جديدًا من سماعات الأذن من Apple لإطلاقه في عام 2019. وسيكون هذا أول اختبار لـ Apple في سماعات الرأس فوق الأذن ، ويفترض أنه موجود بشكل منفصل عن Beats. إذا كانت هذه السماعات تأتي في عام 2019 ، فتوقع الإعلان عنها في هذا الشهر.

حدث أبل أكتوبر 2019
على الرغم من شهر سبتمبر الذي شهد إطلاق iPhone 11 و iPhone 11 Pro و Apple Watch Series 5 ، فإن أكتوبر لديه القدرة على أن تكون مشغولة بنفس القدر بالنسبة لشركة Apple. مع الأجهزة مثل MacBook Pro مقاس 16 بوصة و Apple Tag والبرامج مثل macOS Catalina في خط الأنابيب ، هناك الكثير مما يجب أن تكون متحمسًا إذا كنت من محبي Apple.

مع كل هذه الإعلانات القادمة ، من المحتمل أن تعقد Apple حدثًا في شهر أكتوبر. في العام الماضي ، عقدت Apple حدث أكتوبر في 30 أكتوبر ، لذلك لا نزال بعدة أسابيع من أي نوع من التأكيد.

ما أكثر الأشياء التي تحمس في رؤيتها من Apple في أكتوبر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

تعليقات