القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 اختصارات شورتكاتس Shortcuts تدعم iOS 13| كلها افادة بدون شك ستسهل حياتك كمستخدم أيفون أو أيباد 2020


Shortcuts (التي كانت تسمى سابقًا Workflow) عبارة عن تطبيق مجاني لأجهزة iOS التي تدير مهام معقدة. يمكن أن تكون الاختصارات مخصصة أو مسبقة الصنع ، ثم انقر فوق العديد من مناطق الجهاز. كل وظيفة يدعمها التطبيق هي إجراء يؤدي مهمة محددة ويمكن دمج إجراءات متعددة في مهمة واحدة. يكون تطبيق Shortcuts مفيدًا للغاية عندما يدير عدة مهام من وراء الكواليس للقيام بشيء معقد.


كيفية تثبيت اختصارات
بعض الاختصارات المدرجة أدناه مصممة خصيصًا ولا يمكن العثور عليها في قسم المعرض في تطبيق الاختصارات. للحصول على هذه الاختصارات المخصصة ، افتح الرابط الحصول على هذا الاختصار الموضح أدناه من هاتفك أو جهازك اللوحي ، ثم اختر الحصول على اختصار أو (بالنسبة لبعض الاختصارات) ، أضف اختصار غير موثوق به عند المطالبة بذلك.
لاستخدام اختصارات غير موثوق بها ، حدد اختصارًا من قسم المعرض في التطبيق وتشغيله مرة واحدة على الأقل. بعد ذلك ، انتقل إلى الإعدادات ، وحدد Shortcuts، ثم انقر فوق الزر الموجود بجوار السماح باختصارات غير موثوق بها.

كيفية استخدام اختصارات التطبيق
يتم تشغيل اختصارات معينة كأداة ذكية. انتقل إلى إعدادات الاختصار وقم بتمكين "إظهار في Widget". ثم ، استخدم الاختصار من منطقة الإعلامات بجهازك أو من أول صفحة على الشاشة الرئيسية (مرر سريعًا إلى اليسار).

من الأفضل استخدام الاختصارات الأخرى من Apple Watch أو الشاشة الرئيسية لجهازك أو من خلال قائمة الإجراء (مثل عند مشاركة شيء ما من جهازك).

لبدء الاختصارات باستخدام Siri ، سجّل عبارة يفهمها Siri كتعليمات لبدء سيرعمل معين.

يمكن إعداد معظم الاختصارات للتشغيل من أي من هذه المناطق. توصف الأوصاف أدناه نوع الاختصار الأفضل لكل مهمة من هذه المهام.



جهزت لكم هدا الفيديو، أعرض لكم فيه أهم و أفضل الاختصارات التي تدعم التحديث الجديد و طريقة التعامل معها و كل المعلومات الاساسية التي تحتاجها حيث جميع هده الاختصارات جد مفيدة لك و بدون شك ستسهل حياتك و استخدامك للايفون. فرجة ممتعة.


برنامج Shortcuts :


روابط تحميل الإختصارات المشروحة في الفيديو:


إضافة الفيسبوك و الإنستقرام: https://bit.ly/2qEecG2

ترجمة غووغل: https://bit.ly/35YBLJR

تحويل الصورة إلى رابط: https://bit.ly/2PcAlW1

اختصار الوايفاي: https://bit.ly/2Jg64lj

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق