القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التحديث الى iOS 13.1 و حل مشكلة الضغط 3 أصابع في iOS 13 و مشاكل سخونة ظهر الجهاز و البطارية..


لا زلنا نختبر iOS 13 ، وبدأت Apple في اختبار الإصدار التجريبي iOS 13.1. إنها خطوة غير عادية للغاية ؛ لا يمكننا أن نتذكر أن Apple بدأت في إجراء اختبارات تجريبية خارجية لإصدارات نقاط iOS الخاصة بها قبل وقت طويل من الانتهاء من الإصدار السابق.


سيحقق هذا التحديث الرئيسي الأول لنظام 1.iOS 13 العديد من الميزات التي لا يبدو أنها موجودة في إصدار iOS 13 الأولي. يجعلنا التوقيت المبكر نعتقد أن iOS 13.1 ستصدر بسرعة نسبية بعد iOS 13 ، وربما حتى أواخر سبتمبر عندما يُتوقع إصدار iPhone الجديد.

ما الجديد في iOS 13.1

من المحتمل أن تكون العديد من ميزات iOS 13 التي تم الإعلان عنها في WWDC في يونيو مفقودة من الإصدار الأولي ، ويلتقط iOS 13.1 بعض الخردة. إليك ما يجلبه إلى الطاولة ، بناءً على ما وجده اختبار بيتا حتى الآن.

اختصارات Shortcuts: ترقية ضخمة لميزة الاختصارات في نظام iOS ، تتيح الأتمتة تشغيل الاختصارات تلقائيًا عند استيفاء شروط معينة ، بدلاً من تشغيلها يدويًا. اجعل قائمة تشغيل التمرين تلعب عندما تبدأ التمرين على Apple Watch ، أو قم بتشغيل جميع الأنوار عند وصولك إلى المنزل ، كل ذلك دون استخدام اليدين.

مشاركة ETA في الخرائط: عند اتباع الإرشادات الموجودة في الخرائط ، يمكنك مشاركة وقت وصولك المتوقع مع جهات الاتصال بسرعة.

خلفيات ديناميكية: تم تعديل ألوان وتصميمات الخلفيات الديناميكية ، وهي متوفرة على المزيد من الأجهزة.

أيقونات منزلق مستوى الصوت: يعرض منزلق مستوى الصوت الجديد أيقونات نوع الجهاز المتصل ، مثل AirPods أو Powerbeats Pro أو HomePod.

أيقونات HomeKit: هناك أيقونات جديدة أكثر تفصيلاً للعديد من أجهزة HomeKit في تطبيق Home.



تعديالت أخرى: iOS 13.1 يجلب عددًا من التعديلات الطفيفة والتغييرات الأخرى ، بما في ذلك دعم فأر آيباد أفضل ، ودعم قناة ألفا لفيديو HEVC ، والتغييرات في إضافة الخطوط ، واصلاحات هامة أهمها اصلاح مشكلة الثلاث اصابع في PUBG.

نمر الى طريقة التحديث بدون كمبيوتر و قد جهزت لكم هدا الفيديو القصير لطريقة التحديث الى iOS 13.1 beta يمكنك مشاهدته اسفل


الرابط المشروح في الفيديو لتحميل البروفايل

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق