القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج أيفون سري حل مشكل لاق PUBG MOBILE و حل جميل مشاكل البطئ في الالعاب| iOS 12-13


من تشغيل لعبة Snake II ذات البيكسلات على Nokia 3310 إلى التمتع ببعض الأوكتان العالي لشاشات AMOLED - أصبحت الأجهزة المحمولة في متقدمة بسنوات ضوئية مما يمكنها القيام به فيما يتعلق بالألعاب.


في السنوات الأخيرة ، أصبحت الممزات الموجودة في أجهزة iOS قوية بشكل متزايد ، وبدأ مطورو صناعة الألعاب السائدة في تجربة ألعابهم المحمولة. حتى الآن ، نمت بشكل مطرد مع مرور الوقت ، ولكن عالم الألعاب المحمولة أصبح الآن عاصفة مع إطلاق ألعاب مثل PlayUnknown’s Battlegrounds - Pubg Mobile و Fortnite..

نظرًا لأن (Unknown’s Battlegrounds (PUBG هي لعبة تستهلك الكثير من الرسوميات ، فإن تجربة الألعاب التي ستستمتع بها تعتمد بشكل مباشر على قوة جهازك. افتراضيًا ، تحدد لعبة PUBG Mobile تلقائيًا رسومات اللعب وفقًا لقدرات الأجهزة.

كيف يمكن تسريع لعبة ببجي موبايل في الأجهزة الضعيف و الضعيفة نسبيا ؟

حتى على الأجهزة المتميزة ، يمكنك الحصول على القدرة على ضبط الرسومات على HDR ، ويتم ضبط معدل الإطارات على "عالي" على الأكثر. ومع ذلك ، يمكنك إلغاء تأمين وضع Extreme Frame Rate الموقر على تطبيق PUBG Mobile والاستمتاع بـ 60FPS للعب بطريقة مرنة.


بفضل تطبيق سأشرحه لكم اليوم، يمكنك إلغاء قفل القدرة على تغيير إعدادات الرسومات ومعدل الإطارات في PUBG Mobile ودفع حدود الأجهزة لجهازك المحمول للحصول على Chicken Dinner!

بدون أن نطيل في الكلام، أترككم مع هدا الشرح القصير فيديو حيث أشارك معك البرنامج و طريقة التعامل معه لتسريع لعبة ببجي موبايل في الأيفون، فرجة ممتعة




رابط تحميل البرنامج المشروح في الفيديو https://apple.co/2lYfetS

تعليقات

14 تعليقًا
إرسال تعليق

إرسال تعليق