2020| أدكى 10 برامج أيفون جديدة ستكتشفها و تحملها بدون تردد| أيفون TV



تجعل أفضل تطبيقات iPhone أمورا رائعة قد تظن انت انها مستحيلة ، أو أنها تجعل شيئًا تحتاج إلى القيام به بطريقة أبسط وأسرع. تخيل أن يُطلب منك ، بشكل غير متوقع ، الحصول على نسخة من نموذج ضريبي من العام الماضي كدليل على العنوان أثناء موعد مهم سافرت إليه عدة أميال لحضوره. في الحقيقة ، لقد حدث لي ذلك ، ولحسن الحظ كان لدي نسخة من المستند الذي احتجته وحفظه في تطبيق مزامنة الملفات ، مما يعني أنه يمكنني سحبه على هاتفي وعرضه على موظف الجمارك وحماية الحدود اللطفاء الذي طالب أراها. إذا لم تكن هذه إنتاجية عن طريق الكفاءة ، فلا أعرف ما هو.

2020|  أدكى 10 برامج أيفون جديدة ستكتشفها و تحملها بدون تردد


ربما يكون المثال الأكثر روتينية هو تتبع الوقت الذي تقضيه في اجتماع خارج الموقع حتى يمكنك المطالبة به كمصروف لاحقًا. إذا كان لديك تطبيق جوال مناسب لتتبع الوقت ، فيمكنك تسجيل الوقت على الفور بدلاً من الاضطرار إلى تقديره وتذكر تسجيله لاحقًا.

حالات الاستخدام للتطبيقات الإنتاجية غير محدودة ، وأحيانًا يبدو أن عدد التطبيقات في متجر التطبيقات الذي يعد بجعلك أكثر إنتاجية هو بلا حدود أيضًا. ومع ذلك ، لا يستحق كل تطبيق وقتك وأموالك واهتمامك. Duds والتطبيقات الرديئة كثيرة.

لديك جهاز iPhone ، وقد دخلت في متاهة متجر تطبيقات Apple ، والذي يحتوي على أكثر من مليون تطبيق.
يتم تصنيف اختياراتنا في فئات سهلة الاستخدام ، لذلك سواء كنت بحاجة إلى محرر صور بدون تكلفة أو تطبيق ترجمة أو sat-nav أو أي شيء آخر ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى الفئة ذات الصلة.




تبرز قائمة التطبيقات الإنتاجية هذه لأجهزة iPhone فقط الأفضل في فئتها بناءً على تجربة (صاحب قناة  أيفون TV) مع النظام الأساسي ومعرفتنا بالإنتاجية.

أترككم مع هدا الفيديو القصير الدي أعطيكم فيه نبدة قصيرة عن كل تطبيق في لائحتنا اليوم لأفضل 10 تطبيقات 2019، حتى تكتشفها و تعرف التي تناسبك منها و تستعملها. فرجة ممتعة.


روابط البرامج مرتبة حسب ترتيبها في الفيديو








المهدي معاد
كاتب المقالة
المهدي معاد، صاحب قناة و موقع أيفون Tv .

جديد قسم : ios 13

إرسال تعليق