القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل| منع شركة أبل من التجسس عليك من خلال سيري في أيفونك دون علمك ! احدر Siri


كيفية منع Apple من الاستماع المحتمل إلى تسجيلات Siri الخاصة بك.

أبرز تقرير من صحيفة The Guardian الأسبوع الماضي مخاوف الخصوصية بشأن تسجيلات سيري التي يستمع إليها متعهدوها. بينما استجابت شركة Apple بالقول إن 1٪ فقط من عمليات تنشيط Siri تتم مراجعتها من قِبل البشر وأن معرفات Apple ليست مرتبطة بها ، يطلب الكثير من المستخدمين القدرة على إلغاء تسجيلات Siri المحفوظة على خوادم Apple.


استند تقرير The Guardian إلى مصدر ادعى أنه مقاول من شركة آبل يعمل على "تصنيف" سيري من خلال الاستماع إلى تسجيلات المستخدم. ومع ذلك ، فقد أثار المبلغين عن المخالفات مخاوف بشأن المحادثات الخاصة التي يسمعها المقاولون أثناء العملية وأن الأسماء والموقع وجهات الاتصال والبيانات الأخرى مرفقة بالتسجيلات ويمكن أن يساء استخدامها من قبل المقاولين.

أبرزت Apple أن معرفات Apple ليست مرتبطة بالتسجيلات وأنه يمكن للمستخدمين إيقاف تشغيل بيانات الموقع الخاصة بـ Siri (أو إيقاف تشغيل Siri بالكامل) على أجهزة iPhone و iPad وغيرها من أجهزة Apple. ومع ذلك ، قال ما يقرب من 65 ٪ من القراء 9to5Mac أنهم يريدون خيارا لإيقاف القدرة على أبل لتسجيل والاستماع إلى أنشطة سيري في استطلاعنا الأخير.


الآن ، قام Jan Kaiser بمشاركة ملف تعريف iOS لإيقاف تشغيل تسجيل أوامر Siri من جانب الخادم على GitHub.

كما يشجع Kaiser المستخدمين على إعلام Apple بما إذا كانوا يريدون خيارًا أكثر شفافية في Setting لإيقاف تشغيل تسجيل استجابة Siri من جانب الخادم.



و الان بعدما فهمنا جيدا المشكل و الخطر الدي يواجهنا كمستعملي أجهزة أبل، دعونا نمر لطريقة حل هدا المشكل نهائيا، الشرح بالفيديو في دقيقتين



الرابط الشروح في الفيديو 


تعليقات