القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 30 أداة سيديا جلبريك iOS 12.4 | ثيمات - أدوات - سورسات |


الآن عندما يمكنك حلبريك أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 12.4 ، ربما تتساءل عن الخطوة التالية. نوفر لك قائمة بأفضل تعديلات Cydia الأساسية لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch. اكتشف تعديلات مذهلة ومفيدة يمكن أن تجلب حياة جديدة لجهازك وتجعله أكثر سهولة في الاستخدام.


بعد أن تقوم بجلبريك جهازك iOS باستخدام إحدى الأدوات المجانية مثل unc0ver أو Chimera ، حان الوقت لإضافة بعض السورسات الجديدة و الأدوات. هناك الكثير من التعديلات المتاحة للتنزيل ، ولكن الناس بحاجة إلى مساعدة للعثور على الأحجار الكريمة ، وهذا المقال يدور حول هذا الموضوع. أفضل أدوات Cydia في عام 2019.

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأدوات داخل Cydia. وشمل ذلك تحسينات النظام ، ودعم الانقسام ، والوضع المظلم ، وأنماط لوحة المفاتيح الجديدة مع الرموز التعبيرية وأزرار الوصول السريع ، ومديري الحافظة أفضل ، وسمات جديدة ، الحاجيات للشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، والرسوم المتحركة الجديدة ، HUD وحدة التخزين وأكثر من ذلك.

يوفر Cydia App Store أيضًا إمكانية الوصول إلى تطبيقات الطرف الثالث المجانية والمدفوعة والتي يمكنك أن تجدها مفيدة. هذه نقطة جيدة لتعريفك بمقالات تطبيقات Cydia في المستقبل القريب.

ليس عندك جلبريك بعد؟ تفضل الطريقة 
https://www.youtube.com/watch?v=Bvhnk5qMSiE



ما هي أفضل أدوات السيديا ؟

سأشارك معك في هدا الفيديو، أسماء أفضل 30 أداة سيديا ستحبها وستثبتها كلها بدون شك، أيضا سأشارك معك طريقة تثبيت الادوات و اضافة السورسات فرجة ممتعة.



الأدوات التي شاركت معكم بعضها على السورسات الرسمية التي تنزل مع الجلبريك و أخرى تحتاج تثبيت من سورسات خارجية لازم اضافتها كما شرحت لكم في الفيديو، و هده هي :

iCleaner Pro: ib-soft.net/cydia/

Preference Organizer 2: cydia.angelxwind.net/

SnowBoard: sparkdev.me/

FiveIconDockXI: repo.packix.com/

Ultrasound: repo.dynastic.co/

تعليقات