القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جعل خلفيىة قفل الأيفون فيديو من 30 ثانية بدون جلبريك| iOS 12/13


يعد تغيير خلفية جهاز الايفون او الايباد بمثابة وسيلة ممتعة وسهلة لجعل هاتفك يعكس شخصيتك واهتماماتك. لكن الصور الثابتة يمكن أن تكون مملة للغاية! يمكنك إضافة حركة إلى شاشتة القفل خلفيات فيديو تصل مدته الى 30 ثانية بدون جلبريك، كيف؟ تفضل أنت في الموضوع الصحيح.


تابع القراءة لاكتشاف خلفيات Live و Dynamic Wallpapers ، وكيف تختلف ، وكيفية استخدامها ، ومكان الحصول عليها ، والمزيد.

تعمل كل من Live Wallpapers و Dynamic Wallpapers على إضافة حركة إلى شاشة iPhone الرئيسية وقفل الشاشة. وبينما يقدم كلاهما رسوم متحركة لافتة للنظر ، إلا أنهما ليسا نفس الشيء. إليك ما يجعلها مختلفة:

  • خلفيات حية: تبدو هذه الخلفيات كصور ثابتة حتى تضغط على الشاشة لفترة طويلة. عندما تفعل هذا ، فإنها تأتي في الحياة وتبدأ في التحرك. تحتاج Live Wallpapers إلى شاشة تعمل باللمس ثلاثي الأبعاد لتفعيلها بضغطة طويلة ، لذا فهي متوفرة فقط على iPhone 6S وأحدث. القيد الآخر هو أن الرسوم المتحركة لا تعمل إلا على شاشة القفل. على الشاشة الرئيسية ، تبدو خلفيات Live كصور ثابتة.
  • خلفيات ديناميكية: هذه هي أشبه مقاطع الفيديو القصيرة التي يتم تشغيلها على حلقة. انهم يعملون على كل من الشاشات الرئيسية والقفل. أنها لا تتطلب شاشة تعمل باللمس 3D. بدلاً من ذلك ، يعملون فقط على أي iPhone يعمل بنظام iOS 7 أو إصدار أحدث. لسوء الحظ ، لا يمكنك بسهولة إضافة خلفياتك الديناميكية الخاصة ، كما سنرى.
لقد جهزت لكم هدا الفيديو القصير حيث أشرح فيه كيف تأخد 30 ثانية من أي فيديو و تجعلها خلفية قفل لأيفونك بدون جلبريك، فرجة متعة




رابط البرنامج : https://apple.co/30rPwwQ

رابط برنامج التحميل : https://apple.co/2Gciyct

تعليقات