القائمة الرئيسية

الصفحات

من خارج أبل ستور! إليك 8 برامج أيفون قِمّة الفائدة و الإبداع مع طريقة منع التوقف بعد أسبوع| حصري 2020


أصبح الحصول على تطبيقات لجهاز iPhone أمرًا بسيطًا إذا كنت تستخدم Apple Store، ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا الحصول على تطبيقات غير موجودة في متجر التطبيقات؟


يقدم متجر التطبيقات أكثر من مليوني تطبيق مدهش ، ولكن لا يتوفر على كل تطبيق يمكن تشغيله على iPhone أو iPad هناك. تضع Apple قيودًا وإرشادات على التطبيقات التي تسمح بها في متجر التطبيقات. هذا يعني أن بعض التطبيقات المثيرة للاهتمام التي لا تتبع هذه القواعد غير متوفرة هناك.

يؤدي هذا الموقف إلى الأشخاص الذين يتطلعون إلى معرفة كيفية تثبيت التطبيقات غير الموجودة في متجر التطبيقات. هناك عدة طرق للقيام بذلك ، ولكن الطريقة التي يجب عليك اختيارها تعتمد على التطبيق وعلى ما تريد القيام به. يمكنك الحصول على التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات مجانًا دون استخدام متجر التطبيقات ، ولكن لا ينبغي عليك ذلك. ستجد لماذا في وقت لاحق في هذه المقالة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت على استعداد لتحمل بعض المخاطر واستخدام التطبيقات التي لم توافق عليها Apple ، فهناك بعض التطبيقات التي يمكنك تنزيلها دون استخدام App Store.
باستخدام تقنية تسمى التحميل الجانبي. Sideloading هو الاسم المستخدم لتثبيت التطبيقات مباشرة على iPhone بدلاً من استخدام App Store. إنها ليست طريقة شائعة لفعل الأشياء ، ولكنها ممكنة.

بدون أن نكثر في الكلام، نمر الى الزبدة أقدم لك هدا الفيديو القصير الدي شاركت فيه أهم و أفضل 8 برامج تقدر تحملها من خارج ابل ستور و ستدهشك هده التطبيقات بدون شك حيث ستوفر لك مميزات في أيفونك خرافية، فرجة ممتعة




 🔓 بعد تثبيت البرامج ضروري تقوم بتفعيل هذه الميزة لكي لا تتوقف بعد أسبوع و تحتفظ بها للأبد، إليك شرح تفعيل الميزة 
https://youtu.be/45CgDJnIEjk
-
🔑 رابط المتجر المشروح في الفيديو : https://bit.ly/2xxOgfk

تعليقات