القائمة الرئيسية

الصفحات

أيفون2019| طريقة منع توقف برامج البلس و التحميلات الخارجية بدون جلبريك| حملها مرة و احتفظ بها للأبد


هل مللت توقف تطبيقات البلس و كل ما تحمل من خارج ابستور؟ تعبت من توقف هذه التطبيقات بعد أسبوع؟ لا تحتاج لجلبريك و لا عليك أنت في الموضوع الصحيح. 


جميعنا يستعمل المتاجر الخارجية كَـ tweakbox, AppValley, TutuApp, PandaHelper و الكثير منها لنحمل برامجنا التي لا نستطيع الحصول عليها على ابل ستور. من بين هذه البرامج يمكننا الحصول على برامج البلس و التي الكثير منا يستعملها بشكل أساسية أيضًا من هذه المتاجر نحصل على التطبيقات و الألعاب المدفوعة على ابستور مجانًا، بالإضافة إلى برامج أخرى محذوفة من ابل ستور او غير موجودة به بالأصل حيث تعتبرها شركة ابل مخالفة. 

المشكل العويص و الذي رافقنا لسنين هو انه هذه التحميلات الخارجية ( خارج ابل ستور ) تنتهي شهادتها بسرعة و في أسبوع على الأكثر تتوقف و نحتاج حذفها و انتظار مطور المتجر الخارجي لتجديد الشهادة الشيء الذي يأخذ منه إلى يومين في بعض الحالات و من ثم نحملها من جديد و نفقد جميع المعلومات و من ثم ننتظر توقفها بعد أسبوع و القيام بنفس التعب من جديد، و الحل الوحيد لمنع توقف هذه التطبيقات منذ البداية هو ضرورة التوفر على جلبريك و استعمال أحد أدوات السيديا التي تقوم بتجديد الشهادة في الخلفية و لن تحتاج تجديدها و لن تتوقف في جهازك. 



لكن، و بعد عمل شاق و بحث طويل توصلت لأحد الحلول و التي أقدمها لكم حصريًا على قناتكم المفضلة أيفون TV، حيث تمكنت من ايجاد حل شغال 100% لمنع هذه التحميلات الخارجية من التوقف و بدون الحاجة التوفر على جلبريك و الطريقة شغالة على الأيفون و الأيباد على جميع التحديثاث iOS 10/11/12/13. 

الطريقة لا تعتمد على تجديد الشهادة بل تمكنت من ايجاد حل لمنع شركة ابل من اكتشاف ان عندك هذه التحميلات الخارجية و بهذا لا توقفها، بدون أن أطيل عليكم الكلام اترككم مع هذه الفيديو القصير الذي شرحت لكم فيه كل شيء بالتفصيل و ان شاء الله لا تنسوني بصالح الدعاء. فرجة ممتعة. 



من أجل معرفة التعامل مع البرنامج و استعمال الروابط شاهد الفيديو

رابط البرنامج

الروابط 

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اخي الكريم اريد شرح تحميل برنامج توتو اب الذهبي iOS 12 لو تكرمت اخي ي رب توصل مليون مشترك في اقرب وقت ♥️♥️��

    ردحذف
  2. تستحق الاشادة..لكن للاسف لا يعمل

    ردحذف

إرسال تعليق