القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسجيل المكالمات للايفون -أفضل 6 طرق شغالة لا يوجد غيرها 2019



الزبائن الجامحة. شخص مجنون. مدراء سيئين جدا. عندما تحتاج إلى دليل على الجنون أو تريده فقط لسجلاتك ، فإن تسجيل مكالمة هاتفية أمر لا بد منه. المشكلة هي أنه ليس أسهل ما يمكن فعله على iPhone - لكنه ممكن تمامًا.

على الرغم من وجود الكثير من الأسباب الشرعية لتسجيل المكالمات مثل توثيق مقابلة عبر الهاتف ، والاحتفاظ بمكالمة من أحد الأحباء ، وتسجيل العقود والاتفاقات اللفظية ، وتحسين أعمالك بشكل عام ، فلا يزال هناك طريقة لتسجيل الهاتف. المحادثات مع شخص أو أكثر بشكل افتراضي على iPhone.


لا تصدقني جربها. ستتوقف الأداة المساعدة لتسجيل الشاشة المدمجة عند الرد على مكالمة أو تشغيلها أو لن تسجل الصوت عند تنشيطها أثناء المكالمة. بالنسبة لـ Voice Memos ، قد يبدو الأمر وكأنه يسجل مكالمتك ، ولكنه يتوقف بمجرد التقاطك أو الاتصال به وسيمنحك تحذيرًا إذا حاولت تمكينه أثناء المكالمة.


مشروعية تسجيل المكالمات في ولايتك

تحاول شركة آبل بشدة منع تسجيل المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك من أجل خصوصية وأمان جميع الأطراف المعنية. وبينما تطبق السياسة الفيدرالية ، بالإضافة إلى أكثر من نصف الولايات الأمريكية ، قوانين "موافقة الحزب الواحد" (التي يمكنك أن تكون طرفًا "واحدًا") ، فإن الدول الأخرى تطلب من جميع الأطراف منح الإذن بتسجيلها. وبما أن شركة أبل لا تستطيع التأكد من أنك تلتزم بقوانين الدولة ، فإنها ببساطة تحظرها تمامًا.

بعد أن تعرف ما إذا كنت تحتاج إلى الحصول على موافقة شفهية من الطرف الآخر أو الأطراف الأخرى استنادًا إلى المكان الذي تعيش فيه ، تكون مستعدًا لبدء استكشاف حلول تسجيل المكالمات أدناه. لاحظ أنه بينما لا تعمل جميع هذه الأساليب مع FaceTime ، فإن بعضها يعمل بالفعل ، ولكن فقط فيما يتعلق بالصوت (وليس الفيديو).






الطريقة الأولى     استخدام خدمة رقم الوصول المحلي (المكالمات الهاتفية فقط)

أسهل طريقة لتسجيل المكالمات الهاتفية على جهاز iPhone هي تثبيت تطبيق مصمم خصيصًا لهذا الغرض. TapeACall هو أحد هذه التطبيقات ، ومنذ تقديمه ، كان لديه أكثر من عشرين تحديثًا للتأكد من أنه يظل متقدمًا على المنافسة. ومع متوسط تصنيف 4.5 نجوم ، لا يمكنك الذهاب خطأ.

TapeACall هي خدمة اشتراك ، لذا ستحتاج إلى التسجيل إما لخطة الدفع لكل شهر أو الدفع لكل سنة. لحسن الحظ ، يقدم إصدار
Lite من التطبيق تجربة مجانية لمدة سبعة أيام حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك قبل الاشتراك.
تستخدم الخدمة رقم وصول محلي لتسجيل المكالمات ، لذلك سيكون عليك دائمًا دمج المكالمة التي تريد تسجيلها مع رقم الوصول المحلي لـ TapeACall. بالنسبة للمكالمات الصادرة ، يمكنك الاتصال بهذا الرقم من التطبيق أولاً ، ثم إضافة الشخص الذي تريد التحدث إليه ودمج المكالمات. بالنسبة للمكالمات الواردة ، سيكون عليك وضع المتصل قيد الانتظار أثناء قيامك بإضافة رقم الوصول المحلي لـ TapeACall ودمجه.


إنها طريقة معقدة إلى حد ما للتسجيل ، ولكن جميع المسجلات في App Store تعمل بشكل مشابه. يسهل الوصول إلى التسجيلات داخل التطبيق ، ويمكنك مشاركة مكالمة مسجلة عبر عنوان URL عام أو ملف MP3 إلى أي تطبيق تختاره إلى حد كبير. هناك أيضًا اختصار سريع الحركة يعمل باللمس ثلاثي الأبعاد على الشاشة الرئيسية وعنصر واجهة مستخدم حتى يسهل الوصول إليه لبدء التسجيلات وعرضها.



 الطريقة الثانية     استخدام تطبيق Google Voice (المكالمات الهاتفية فقط)
 Google Voice هو خيار آخر قابل للتطبيق يمكنك استخدامه لتسجيل المحادثات ، وعلى عكس TapeACall وإخوانه ، فإن Google Voice مجاني تمامًا للاستخدام. ومع ذلك ، يمكنك فقط تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة ، وليس الخارجة. هناك جانب سلبي آخر يتمثل في أنه عند يبدء التسجيل ، سيُعلم التطبيق المتصل شفهيًا عندما يتم بدء التسجيل وإيقافه ، حتى إذا تم كتم صوت المكالمة.

على الرغم من أوجه القصور فيها ، إلا أن Google Voice لديها نقاط قوتها. أولاً ، يعد تسجيل مكالمة الواردة أكثر سهولة في Google Voice منه على TapeACall ، حيث يتطلب منك فقط النقر على "4" في لوحة مفاتيح تطبيق الهاتف لبدء التسجيل أو إيقافه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الاستماع إلى التسجيلات بنفس السهولة ويمكن الوصول إليه في صفحة "البريد الصوتي" في Google Voice.

 



يُعد Google Voice خيارًا رائعًا إذا كنت تقوم بتسجيل المحادثات التجارية أو العملية ذات الصلة بالعمل بشكل منتظم ، سواء كان ذلك من أجل عقد عقود شفهية أو مقابلات أو اجتماعات مهمة. أفضل ما في الأمر ، الخدمة مجانية ، لذا نوصي بشدة بتجربة هذا التطبيق قبل شراء تطبيق تسجيل المكالمات.




 الطريقة الثالثة     استخدام أداة سيديا 'جلبريك' (المكالمات الهاتفية فقط)

 إذا كان لديك جهازآي فون به جلبريك، يمكنك استعمال أداة من Cydia لتسجيل المكالمات الهاتفية تلقائيا. تعمل على أجهزة iPhones التي تعمل بنظام iOS 11 نظرًا لعدم وجود كسر في نظام التشغيل iOS 12 الى حد الان.

بشكل افتراضي ، يقوم مسجل المكالمات بتسجيل جميع المكالمات الهاتفية ، ولكن يمكنك إنشاء قائمة بيضاء لجهات الاتصال التي تريد تسجيلها فقط. يعد استخدام هذه الاداة أسهل طريقة لتسجيل المكالمات الهاتفية من بين جميع الطرق المذكورة هنا. يسجل تلقائيًا للأرقام المدرجة في القائمة البيضاء ، ويمكنك بدء التسجيل يدويًا لأي شخص آخر. يمكنك أيضًا إيقاف التسجيل لأي مكالمة يدويًا.
 



إن الوصول إلى التسجيلات الخاصة بك ومشاركتها وحفظها هي أيضًا بديهية جدًا. يمكن أن تقوم الاداة حتى بنسخ التسجيلات ، على الرغم من أن العملية يمكن أن تصل إلى أو تفوت على النحو المبين في الصورة أعلاه. في كل شيء ، الجانب السلبي الوحيد الحقيقي من Call Recorder هو أنه يقتصر فقط على أجهزة تحت جلبريك، مما يضعه بعيد المنال بشدة بالنسبة لغالبية مستخدمي iPhone على نظام iOS. 




 الطريقة الرابعة  استخدم QuickTime Player (المكالمات و FaceTimes)

إذا كان لديك جهاز Mac ، فيمكنك فعلاً استخدام QuickTime Player لتسجيل المحادثات الهاتفية على iPhone الخاص بك. وستعمل أيضًا مع مكالمات FaceTime. ومع ذلك ، فإنه لا يعمل إلا إذا كنت تتحدث على جهاز iPhone الخاص بك مباشرةً في وضع السماعات ، لذلك لا يمكنك استخدام سماعات الرأس لهذا الغرض. إذا قمت بالرد على مكالمة iPhone على جهاز Mac بدلاً من ذلك ، فلن يعمل QuickTime Player بشكل صحيح عند محاولة استخدامه.

للتسجيل ، تأكد من أن جهاز iPhone في وضع السماعة للمكالمات الهاتفية أو FaceTimes. (سيعمل أيضًا إذا قمت بتحديد Mac كمصدر للسماعات.) ثم حدد "New Audio Recording" من شريط القائمة "File" في شريط QuickTime Player.
 


حدد القائمة المنسدلة بجانب زر التسجيل وتأكد من تحديد "الميكروفون الداخلي". انقر فوق زر التسجيل للبدء ، وتأكد من أنك قريب من جهاز Mac الخاص بك حتى يمكنه التقاط كل شيء ، ثم انقر فوق زر الإيقاف عند الانتهاء.

إذا كنت تقوم بشحن جهاز iPhone الخاص بك باستخدام الكمبيوتر عبر كبل Lightning ، فتأكد من أن "الميكروفون الداخلي" لا يزال محددًا وليس ميكروفون iPhone ، لأنه لن يسجل ما لم يكن جهاز Mac الداخلي. بعد التسجيل ، يمكنك العرض على الفور ، ثم حفظ الملف إذا كنت تريد الاحتفاظ به.



بالطبع ، تسجيل المحادثات باستخدام QuickTime له بعض العوائق. نظرًا لأنك تستخدم جهاز Mac في الأساس كمسجل شرائط مجيد ، فلن يتم تسجيل محادثتك بأفضل جودة. كما سيحصل أيضًا على أي ضوضاء خارجية قد تجعل تسجيلك أمرًا صعبًا. لذلك ، نوصي بشدة بالذهاب إلى مكان هادئ قبل محاولة هذه الطريقة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر قابلية النقل مصدر قلق كبير ، حيث لن يكون لديك دائمًا جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل المكالمات الهاتفية أو FaceTimes. نظرًا لأن هذا يتطلب اتصالك أو FaceTime ليكون متكلمًا ، قد تكون الخصوصية أيضًا مشكلة ، نظرًا لأن محادثتك الخاصة قد تنفجر لسماع الآخرين.



 الطريقة الخامسة  استخدام مسجل Tape (المكالمات الهاتفية و FaceTimes)

 إذا فشلت كل الأمور الأخرى ، يمكنك استخدام مسجل صوت لتسجيل المحادثات على جهاز iPhone الخاص بك بطريقة مشابهة لطريقة QuickTime Player. من المؤكد أنها ليست الطريقة الأكثر جاذبية أو أكثر سلاسة في هذه القائمة ، لكنها لا تزال فعالة للغاية ، وأكثر قابلية للحمل من سحب جهاز Mac الخاص بك في كل مكان. ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى إجراء مكالمتك الهاتفية أو FaceTime على وضع السماعة لمسجل الصوت لالتقاط الصوت.


الآن ، يمكنك الذهاب إلى المدرسة القديمة مع مسجل كاسيت و مشغل، ولكن بما أن هذا العصر هو العصر الرقمي ، فهناك الكثير من المسجلات الرقمية الصغيرة التي يمكنك الحصول عليها. فقط أدخل Amazon أو Ebay و ابحث عن عبارة Recorder ستجد الالاف ثم اختر واحد حسب جيبك.



 الطريقة السادسة  استخدم Skype (مكالمات الصوت والفيديو الخاصة بـ Skype فقط)

الابتعاد عن المكالمات الهاتفية التقليدية أو حتى منصة FaceTime الخاصة بشركة Apple ، إذا كنت من مستخدمي Skype ، فسوف يكون من دواعي سرورنا اخبارك أن تسجيل مكالمات الصوت والفيديو أمر بسيط.

سوف يكون لدى المستخدم الآخر تنبيه دائم بأن التسجيل يجري ، ويتم تخزين كافة التسجيلات في خوادم Skype في السحابة لمدة 30 يومًا. خلال 30 يومًا ، يمكن لجميع الأطراف عرض التسجيل وحفظه ومشاركته كيفما تشاء ، ولكن الشخص الذي بدأ التسجيل فقط يمكنه إزالته من الخوادم.
 

 
عندك طريقة أخرى لتسجيل المكالمات الهاتفية ومكالمات FaceTime على iPhone الخاص بك؟ أضغط على التعليقات أدناه أو أرسل لنا حساباتنا الاجتماعية لمشاركة طريقتك.


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. يرحم ام الاندرويد تسجل بكل سهوله ويسر بدون هذه التعقيدات الممله من ابل !!

    ردحذف

إرسال تعليق