القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لقفل التطبيقات على الأيفون بكلمة سر (فيسبوك، واتساب، فايبر، انستغرام، سناب شات..) بدون برنامج 2019- أيفون TV



أنت تعرف كيف أن ميزات إمكانية الوصول إلى iOS غالبًا ما تكون مفيدة لجميع المستخدمين؟ ينطبق الشيء نفسه على وقت الشاشة. تتعقب هذه الميزة المدة التي تقضيها في استخدام التطبيقات كل يوم ، ويمكن أن تساعدك في الحد من هذا الوقت. ولكن يمكنك أيضًا استخدام Screen Time لحماية أي كلمة على جهاز iPhone أو iPad.




حماية كلمة المرور لتطبيقات iOS
يوفر الكثير من التطبيقات في App Store حماية بكلمة مرور ، مما يتطلب إدخال رمز قبل أن تتمكن من فتحه. في بعض الأحيان ، تكون هذه التطبيقات مشروعة مثل تطبيق دفتر يوم واحد. وفي بعض الأحيان ، تكون هذه التطبيقات صورًا تتيح لك الاحتفاظ بالصور "الخاصة" ضمن قفل ومفتاح.

لكنك لست بحاجة إلى ذلك. أو بالأحرى ، لست بحاجة إلى أقفال خاصة. يمكنك بسهولة جعل بنفسك.

كيف لحماية كلمة المرور التطبيقات باستخدام شاشة الزمن
أولاً ، توجه إلى الإعدادات> وقت الشاشة ، وقم بتمكينه إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. من المفيد تشغيله ، إذا كان ذلك فقط للحصول على فكرة عن الاستخدام العام للتطبيق وكم من الوقت تنفقه في Twitter و Instagram.



ستساعدك الصفحة الرسمية لأبل دعم Screen Time الرائعة في العثور على طريقك حول هذا الموضع. ولكن في الوقت الحالي ، تأكد فقط من تمكين "وقت الشاشة" وتعيين رمز مرور. لإجراء ذلك ، ما عليك سوى النقر على Turn on Screen Time واختيار ما إذا كنت تستخدم جهازك أو جهاز طفل. ثم انقر على إضافة رمز مرور وقت الشاشة (أو أيًا كان ما يقوله فعليًا - تم تعيين معرّف المنجم).

تمكين حدود التطبيق لقفل التطبيقات
ثم ، حان الوقت لتمكين حد التطبيق. يمكنك تعيين حدود زمنية للتطبيقات. الفكرة هنا هي أنه يمكنك تعيين حد أدنى ، وجعل ركلة القفل على الفور تقريبا. هذا ليس مثاليًا - الحد الأدنى هو دقيقة واحدة ، لذا فأنت غير محمي إلى أن تستخدم التطبيق لمدة طويلة على الأقل.


إليك المكان الذي تضيف فيه حدًا زمنيًا لتطبيقك.

لإضافة حد زمني لتطبيق ، انقر على الرسم البياني الشريطي لإظهار استخدام اليوم حتى الآن. ينقلك هذا إلى عرض تفصيلي يسرد جميع التطبيقات التي استخدمتها مؤخرًا. ابحث عن التطبيق الذي اخترته في القائمة ، ثم انقر عليه. سترى الشاشة أعلاه. انقر فوق إضافة حد ، ثم أدخل رمز مرور وقت الشاشة. ثم استخدم الأوجه لاختيار حد دقيقة واحدة ، وتأكد من تحديد الحظر في نهاية الحد. انقر فوق "إضافة".




هذا هو. بعد دقيقة من الاستخدام ، سيتم قفل التطبيق. سيظهر رمز الشاشة الرئيسية باللون الرمادي ، وإذا حاولت استخدامه ، فسترى ما يلي:


لإلغاء قفل التطبيق ، انقر على "طلب مزيد من الوقت" ، وأدخل رمز المرور.


هذه هي إحدى الطرق للتعامل مع الحدود. يمكنك أيضًا استخدام Screen Time (قفل الوقت) لقفل كل التطبيقات ، وإدراج تلك التطبيقات في القائمة البيضاء التي تريد السماح بها في كل الأوقات. في كلتا الحالتين ، إنها طبقة حماية إضافية عند تسليم جهاز iPhone أو iPad لأطفالك.

تعليقات