القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة شغالة لعرض شاشة الأيفون و الايباد iOS12 على أي تلفاز ذكي بدون كيبل 2019


هل تبحث عن كيف اشغل الايفون على التلفزيون بدون أسلاك؟ تعبت من البحث و جميع الشروحات بخصوص تشغيل الايفون على التلفزيون بدون كيبل كاذبة أو غير فعالة؟ لا عليك أنت الآن في المكان الصحيح، و بإذن الله أعدك إذا تبعت معي الخطوات التي سأشرح لك خطوة خطوة ستعمل معك الطريقة و ستتعلم طريقة توصيل الايفون بالتلفزيون عن طريق الإنترنت و الواي فاي. 


كما تعلمون إخواني، في عالم الأيفون و أجهزة أبل، الكل يتساءل كيف أشبك الجوال على التلفزيون بسلك الشاحن للايفون، و لكن شركة أبل تقول للجميع لا، الأيفون يمكن توصيله فقط مع تلفاز أبل لا غير، الشيء الذي أغضب عشاق أجهزة أبل و بالخصوص أصحاب الأيفون حيث أنت بدون شك كذلك. 

في درس اليوم، سأشارك معكم طريقة جديدة و حديثة و جد حصرية على قناتكم المفضلة أيفون TV، حيث باتباع بعض الخطوات البسيطة سنتمكن من عرض شاشة الأيفون او الآيباد على التلفاز بدون كيبل. 

بدون أن أطيل عليكم الكلام كثيرًا، أترككم مع هذا الشرح القصير الذي جهزت لكم، اشرح لكم فيه الخطوات و ان شاء الله لا تنسوني من صالح الدعاء.




الرابط المشروح في الفيديو :   https://bit.ly/2yMCaz0
iphone x; iphone 8; iphone xr; iphone 7; iphone xs; iphone xs max; 
iphone screen mirroring to pc
iphone screen mirroring samsung tv
screen mirroring iphone to sony bravia
screen mirroring iphone 6
how to mirror iphone to tv
how to mirror iphone to tv without apple tv
screen mirroring iphone 7
screen mirror iphone to roku

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Salam khoya
    Bghit nswlk o kantmna tjawbni f asra3 wa9t
    Wach hadik store dyal panda helper o les applications dyalo are safe or not ? Wach momkin chi hacker ydkhlik l telephone dyalk men dik les apps ?

    ردحذف

إرسال تعليق